زواج سوداناس

القبض على مقيم سوداني بحوزته 70 عملا سحريا


عالم السحر والدجل والشعوذة..تفاصيل وأسرار..!

شارك الموضوع :

ألقت شرطة محافظة العيص، التابعة لمنطقة المدينة المنورة ممثلة بالتحريات والبحث الجنائي بالتنسيق مع فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة، القبض على مقيم سوداني بحوزته ما يزيد على 70 عملا سحريا وطلاسم وأوراقا تستخدم في أعمال السحر والشعوذة.

وأوضح المتحدث باسم شرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام أن شرطة محافظة العيص قبضت على مقيم سوداني يعمل في ورشة حدادة، إثر بلاغ يفيد بأنه يستخدم السحر بعد التنسيق مع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

وأضاف الغنام، تم التفتيش في مقر سكنه، وعثر على طلاسم وأوراق يشتبه بأنها تستخدم في أعمال السحر والشعوذة، وتم التحفظ عليه، وتحريز المضبوطات لاتخاذ الإجراءات النظامية بحقه.

عكاظ

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        كبريت

        اهن كان كنت فعلاً شيخ بتطلع منها وكان كنت دجال بتروح فيها بعدا انت وبخراتك يان كم سنة سجن او قص الرقاب دي السعودية مافيه قصة اربعين صوت وشهر سجن وتمشي بيتكم او ترجع تمارس شعوذتك

        الرد
      2. 2
        فخري

        هسة لو فاز بي جائزة الملك عبد العزيز كان طلع جوازه النيجيري ونكر السودان.. أرجو تشكيل هيئة من الشرطة والجهات المختصة لمراجعة الرقم الوطني والجنسية السودانية.

        الرد
      3. 3
        المكتوى بنار الغربة

        الزول دا يبل راسو تب

        الرد
      4. 4
        منصور القندب

        تعرف يا خونا فخرى اكثر حاجة ضحكتنى فى تعليقك هى جزئية طلبك بتكوين لجنة لمراجعة السجل المدنى اى لجنة واى سجل اللى بتتكلم عنها دى وهو اصلا فى دولة عشان يكون فيها نظام يا حبيبي انت عايش فى زبالة كبيرة على شكل دولة والسودانيين الان اوسخ جالية فى الخليج كان بنات كان رجال والله يرحم ايام الطيبيين وان ما صدقت كلامى دا تعال دبى اوريك حاجة ما عمرك شفتها السودانيات بجميع قبائلهن شرمطة عينك يا تاجر وصلو مرحلة البنقالة ما بطالعو فيهن وارخص شرموطة من بين الشراميط هى السودانية ياريت تقفل خشمك المعفن وانتبه على نفسك ولا ترمى بوساختك لغيرك قال نجيريين قال

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *