زواج سوداناس

10 أسباب تؤدي إلى عدم استقرار حياتك الزوجية وإصابتك بالملل


رجل - مرأة - حب

شارك الموضوع :

كثيرا ما نسمع شكوى من بعض ستات البيوت، أنها تشعر برغبة كبيرة في ترك البيت، وشعورها بالضيق والتعب طوال وجودها به، وكذلك الحال بالنسبة لبقية أفراد الأسرة.

وتؤكد دكتورة مها العطار خبيرة علم الطاقة أن السر في مثل هذه المشاعر، هو سيطرة الطاقة السلبية على البيت، وهذا يرجع إلى الأسباب التالية، والتي إذا تمت معالجتها زالت هذه المشاعر السلبية، وهو ما توضحه السطور التالية:

1-فقدان أحد أركان البيت، كأن يكون مربع أو مستطيل ناقص جزء، مما يعنى عدم اكتمال الطاقة، كذلك وضع النار بجانب الماء، مثل البوتوجاز بجوار الحوض من أسباب الخلافات والمشكلات بين الأشخاص.

2-الأتربة والأوساخ والقمامة، وخاصة الأتربة غير المرئية، والتي تولد طاقة سلبية عنيفة في البيت، والجدران المتسخة والدهان القديم، كلها عوامل توقف عمل الطاقة وتدفقها، وعدم غلق صندوق القمامة، وتركها أمام مدخل البيت، حيث المدخل هو عنوانك.

3-غلق مسارات الطاقة، مثل زحام العفش والكراكيب، مثل الحاجيات والأغراض القديمة التي لا نستخدمها لمدة طويلة، أو حتى وضع الأشياء بعشوائية، وعدم السير داخل المنزل بسهولة ويسر، ووضع أشياء أسفل السرير.

4-الحيوانات السلبية مثل العنكبوت أو بيت العنكبوت، الحشرات بأنواعها، الحيوانات المحنطة تحمل طاقة الموت والمرض والإيذاء.

5-النباتات المجففة، مثل الزهور والزينة كذلك الزهور الصناعية البلاستيك ويقول العلماء أن النباتات المجففة تحمل طاقات سلبية تسمى طاقات الموت.

6-الأشياء المكسورة، مثل الأبواب، الكراسي، الأسرة، الترابيزت، المرآة، كذلك لعب الأطفال المكسورة الأفضل التخلص منها وعدم إصلاحها لخطورتها على الطفل.

7-الأشعة الكهرومغناطيسية من الأجهزة مثل التليفزيون، الراديو، التكييف، الثلاجة، والهواتف النقالة، الواى فاى، وخاصة في غرفة النوم.

8-الزوايا والحواف الحادة، مثل الأعمدة الخرسانية، الكتف، السفل، يجب وضع برواز مستدير خشب أو فيوتك، أو كسر الحافة بأى شىء، والحذر من الجلوس أو النوم تحت كمرة، أو سقف ساقط يضر بالجالس ويحدث عدم الراحه والعصبية وخلق المشكلات.

9-الأجهزة المعطلة واقتناء الأثاث القديم، كذلك اللمبات المحروقة التي لا تعمل، والإضاءة المباشرة في منتصف الغرفة، والصور السيئة مثل الدماء والجماجم، والموت وشراء أو إقتناء مفروشات وأثاثات لا تعرف مصدر صاحبه.

10-عدم غلق باب الحمام بشكل دائم، كذلك عدم غلق غطاء قاعدة الحمام، لأن الحمام من الطاقات السلبية في البيت.
وللك يجب المحافظة على صيانته باستمرار، كذلك نظافة سطح البوتوجاز واستخدام كل العيون.

فيتو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *