زواج سوداناس

الكودة يطالب المؤتمر الوطني بتسليم السلطة للشعب


المؤتمر الوطني يجدد التزامه وتمسكه بالتوجه الإسلامي ومواصلة مسيرة التأصيل

شارك الموضوع :

وجه رئيس حزب الوسط الاسلامي، د.يوسف الكودة رسالة الى حزب المؤتمر الوطني، وطالبه بتسليم البلاد بشرط أن يُلتزم له بطريق آمن وعدم مساءلته، وأكد أن ذلك أفضل من طريق الإسقاط بالقوة.
وأشار الكودة الى أنه لا يرى حلاً غير تسليم السلطة للشعب، وذكر رئيس حزب الوسط الاسلامي في رسالة موجهة للمؤتمر الوطني نشرها على حسابه بموقع (فيس بوك) أمس، (هل أنتم ناسين أو متناسين يوم لا ظلم اليوم)، سلموا البلد بشرط أن يُلتزم لكم بطريق آمن وعدم مساءلة، وتابع: (أنتم مسلمون، وتعلمون أنكم موقوفون يوما ما أمام الله سبحانه وتعالى قفوا قبل ذلك اليوم وقفة طويلة أمام انفسكم).
وأبان الكودة أنه ليس هناك من داعٍ للحفاظ على نظام فقط من أجل أن يحكم أهله، وتابع (السياسة دائماً تنازلات وجوهرها يقوم على ذلك ولا بد من قبول هذه المبادرة وتنفيذها).

الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        العجوز الحكيم

        هل الذي يحكمنا هو المؤتمر الوطني فقط وتضعون شعاره؟ يحكمنا الميرغني وولده مستشار الرئيس، يحكمنا المهدي حزب أمة وولده مساعد الرئيس ويمثل أنه زعيم المعارضة، يحكمنا الدقير بتاع المؤتمر السوداني المزعوم في شمبات وأخوه الإتحادي مستشار الرئيس وأخوه الآخر وزير وهذا يريد حفظ حقهم فيما بعد الإنقاذ مثله مثل الآخرين، يحكمنا الحبر نور الدائم الأخ المسلم ، يحكمنا البعثيون والشيوعيون من داخل المؤتمر الوطني،؛يحكمنا الصادق الهادي المهدي الوزير وحزبه، يحكمنا مؤتمر البجا وموسى محمد احمد مساعد الرئيس، يحكمنا أحمد بابكر نهار وحزبه الأنصاري، يحكمنا مبروك سليم الرشيدي وجبهته تحكمنا حركة العدل والمساواة بأجنحتها وعلى رأسها وزير الصحة أبو قردة،تحكمنا عدد من أجنحة حركة تحرير السودان، يحكمنا عدد من القبليين المسلحين ثم مع وضمن هؤلاء المؤتمر الوطني (الكيزان) وهم أقل من نصف هؤلاء وينسب لهم كل الشر مع أن الشركاء في الموضوع كثر وأخطر من الكيزان.. تفرق دمنا بين القبائل ولا تصدقوا أحدا يدعو إلى الثورة فكلهم ملوثون.. فقط أصبروا سيختلفون قريبا وتجي باردة للشعب أو تلحق الزينين.

        الرد
      2. 2
        المكتوى بنار الغربة

        انت يا الكودة الم تشاركهم الامر وكنت واحدا منهم .كلكم اذيتم الشعب المسكين شر الازية والبستوه لباس الجوع والخوف والمرض.هل تظن الله غافل عما تعملون بل يؤخركم الى يوم القيامه اذا كان ربنا سبحانه وتعالى يقضى للشاه من الشاه فما بالك بالانسان الذى كرمه على كثير مما خلق وامر ملائكته بالسجود له.تحسبونه هينا وهو عند الله عظيم

        الرد
      3. 3
        حسن عثمان

        الكوده شارك ف دعم هذا النظام الظالم اهله الا انه اكتشف فسادهم وانشق عنهم وحاربوه ف رزقه وامنه حتى خرج من البلاد مضطرا نصيحته للبشير وطغمته الحاكمه نصيحه ممتازة يجب عليهم التنازل مقابل ان عدم التعرض لهم الا ف مال الشعب وجرائم القتل عليهم تسليم السلطه دون اراقه دماء نحن لا نريد الموت والخراب للبلد لكننا لا نريد حكمهم فقد فشلوا وفسدوا وسرقوا واوصلونا لمهالك الرد اللهم رب الناس نسالك ببركه هذه الجمعه ان تاخذهم جميعا اخذ عزيز مقتدر يالله يالله

        الرد
      4. 4
        ود بنده

        الكوده دا منو..

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *