زواج سوداناس

بالفيديو..مظهر شاهين:اللهم نجي اسرائيل فهي ليست عدوا لكي نشمت فيها وكنت أتمنى أن تكون الحرائق بقطر وتركيا!



شارك الموضوع :

فجر الداعية المصري المثير للجدل للشيخ مظهر شاهين حالة من الغضب بين المصريين والعرب بعد أن دعا لإسرائيل بالنجاة من الحرائق وانتقد من يشمت فيها لانها ليست العدو-حسب تعبيره-، معربا في الوقت نسفه عن أمله أن تكون هذه الحرائق في قطر وتركيا لأنهم الأعداء .!

وقال شاهين ،خلال استضافته ببرنامج “90 دقيقة” المذاع على قناة “المحور” إن إسرائيل ليست العدو الأول لمصر كي نشمت في الحرائق المندلعة هناك، واستنكر مظهر شاهين شماتة رواد فيسبوك في الحرائق الإسرائيلية.

وأضاف “شاهين” إن إسرائيل ليست العدو الاول لمصر، ويعد عدوا مهادنا بموجب اتفاقية السلام، وأكد أن العدو الأول لمصر حاليا هو أردوغان وتميم وزعم أن اسرائيل لم تضرب السياحة مثلما تعاونت تركيا وقطر لضرب المصرية دون أن يحدد كيفية قيام الدولتين بذلك.

وأثار شاهين الجدل في كثير من المواقف بإطلاقه فتاوى مثيرة يعتقد أنها بتوجيه ، وحقق شاهين شهرة ومكاسب كبيرة بسبب مواقفه المؤيدة للرئيس عبدالفتاح السيسي التي يتم إبرازها اعلاميا وهو يعمل مقدم برامج تليفزيونية ايضا ويقول ناشطون انه حقق ثروة كبيرة من وراء ذلك.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        ابوعمار

        علماء السلطان
        اللهم عليك بهم شتت شملهم ومزق اعضائهم
        اللهم دمر بيوتهم و اجعل اموالهم اقمة سائقة لفقراء المسلمين
        اللهم يتم اطفالهم و اثكل زوجاتهم
        اللهم لاترنا فيهم الا عجايب قدرتك وعظيم سلطانك
        اللهم من ابتغي سلطانا غيرك فسلط عليه من لا يرحمه و لا يحسن اليه

        الرد
      2. 2
        !!!زول

        هكذا علماء السلطان في كل مكان وزمان ,نفاق وكذب وتضليل وجرأه ووقاحه علي الحق بدون رمشه عين!!! قبح الله وجوهكم وافعالكم .

        الرد
      3. 3
        أب لمبة

        كلامه صحيح الاخوان اخطر من اليهود مع ان اليهود اشد عداوة و الرجل لم ينفي عداوة اليهود بل اكدها ولكنه بين ان الاولوية هي محاربة الاخوان والمصريين يعرفون الاخوان جيدا لانها حركة انشأتها الماسونية في مصر ونحن في السودان نعلم اكثر من غيرنا ما يمكن ان يحدث لو استلم الاخوان السلطة سرقة وفساد و دمار للجيش حتى لا ينقلب عليهم وتمكين لجهاز الامن من كوادرهم ولقد انتبه الجيش المصري لهذه النقطة فقطع الطريق عليهم و اذا استمر الاخوان في حكم مصر ستنتظر اسرائيل حتى يقوموا بتدمير الجيش و تهجم على مصر و تبني مستوطناتها التي وصلت الفرات ويريدونها ان تصل النيل اذا من ناحية استراتيجية لا فرق بين الاخوان و اليهود على مصر عمليا.

        الرد
      4. 4
        !!!زول

        اذا كان لا فرق بين الاخوان و اليهود على مصر عمليا, فانه لافرق بين كلام
        شيخ السلاطين شاهين ومعارض الانقاذ اب لمبه ؟ لان خلط المغاهم وتغير الاسماء الشينه باخري جميله من اساليب الشياطين , فالخمر يلقبونها بالمشروبات الروحيه , والربا المحرم بالفائده , ونحن نحذر اخونا اب لمبه من الوقوع في مصائد الشيطان !!! ونذكره بحديث المصطفي(من قال لاخيه باكافرفقد باء بها احدهما ) لاشئ يجمع بين الماسون والاسلام والله اعلم.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *