زواج سوداناس

الرئيس السوداني يصل الامارات ومنصور بن زايد في مقدمة مستقبليه


الرئيس السوداني يصل الامارات ومنصور بن زايد في مقدمة مستقبليه

شارك الموضوع :

وصل الى البلاد مساء اليوم فخامة الرئيس عمر حسن البشير رئيس جمهورية السودان الشقيقة في زيارة رسمية الى الدولة.

وكان في استقباله لدى وصوله مطار الرئاسة في أبوظبي سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وجرت للرئيس السوداني مراسم استقبال رسمية حيث صافح كبار مستقبليه على أرض المطار واستعرض ثلة من حرس الشرف التي اصطفت تحية له.

ورحب سمو الشيخ منصور بن زايد في قاعة كبار الزوار بالرئيس السوداني والوفد المرافق وتبادلا الأحاديث الودية.. وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية القائمة بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية السودان وأهمية تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركه للبلدين والشعبين الشقيقين.

وكان في الاستقبال معالي سلطان بن سعيد البادي الظاهري وزير العدل رئيس بعثة الشرف المرافقة للرئيس السوداني وحميد النيادي نائب مدير مكتب وزير شؤون الرئاسة.

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


16 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        يسري

        استحي يا عمر البشير يا شحاد … يستقبلك شافع ذي دا …

        الرد
      2. 2
        يسري

        اهنت 40 مليون سوداني يا شحاد .. يا حليلك ياجعفر نميري لو رئيس الدولة ما انتظرو في المطار يركب الطيارة ويرجع ..

        الرد
      3. 3
        kassalawi

        يا أخوانا ما تزعلوا لأنو ده مستوي بشة وما غريبة عليهو الاستقبال الباهت ده وهو لا يمثلنا بل يمثل الكيزان وشلة المنتفعين لأنو عارفنو العرب ديل أنو جاي عليهم يشحد …. وعارفنو البلقاهو منهم بكون لمصلحتوا ومصلحة ناس زي ابو رياله السايقو معاهو

        الرد
      4. 4
        ابو احمد

        انظر إليه وماذا يعاني الشعب هذه الايام …

        الرد
      5. 5
        أب لمبة

        يا بشة نحن نبغاك تنبرش ل اسرائيل انبراش كامل وكمان تعطينا 5 مليون فدان نزرعها عندكم وبنعطيك 2 مليار دولار تمشيبهن حالك
        ياريت كمان تعملنا وصلة رقص ورا ورا بنزيدك 500 مليون خخخخخخخخ
        ها وش تقول؟

        الرد
      6. 6
        كديسة

        الظاهر عليها خروج نهائى

        الرد
      7. 7
        هههع

        الاعتصام سلام مجرب…لو عندك ضمير ووطنيه شارك فيه وهذا ابسط مايمكننا فعله فى وجه الطغاه.

        الرد
      8. 8
        صديق حسين

        أولا اجد ان كل المعلقين و بلا استثناء و قد تمادو في غيهم و تندرو لسفرات الرئيس الماكوكيه لدرجه الجحود فزياره السيد الرئيس و صحبه الكرام يدأ من سعادة السيد الوالي عبدالرحيم اطال الله عمره بقدر ما جاهد واجتهد حتى أصبحت الخرطوم في عهده حديث العالم بأثره من حيث النظافه و البيئه الصحيه المعافاه و انسياب الخدمات الضروريه كالمياه الشروب و الكهرياء و المواصلات وكذلك الخدمات الغير ضروريه كالعلاج و الادويه وما شابه ذلك من خدمات كماليه صرفه أقول توافر و رغد تلك الخدمات ويمعدلات انسيابيه و أكثر من المعدل الطبيعي وما تلك الارتال من السواح الذين يأتون البلاد و بصغه خاصه لزياره العاصمه أقول يأتون صبحا و عشيه من كل فج عميق للتلذذ بخيرات ومنافع جمه كان للوالي المثابر قصب السبق و القدح المعلى في تلك النهضه الشامله قلما تشتكثرون عليهم بزياره الامارات العربيه وفي هذا الظرف الدقيق حيث كل العالم يحتفل هذه الأيام بالجمعه السوداء و ما يتبعها من مواسم تخفيضات لكل ما لذو طاب وبالأخص المعدن الأصفر البراق فهم رجال عديد من النساء لا يتورعن قط في ترك واجب الشوبن للفد , فهذه الأيام فقط حبلى بارقى ما انتجته بيوتات الموضه العالمبه من ذهب و ملابس وعطور مع التأكيد بأن موسم الاعراس قد طرق كل الأبواب .
        ثانيا يستحق سياده الرئيس عطله أقصاها ثلالثه أشهر بعد ان انجز مهام صعاب تتعلق بجوده المناخ العالمي يمراكش المغرب تلك المهمه التي استغرقت من زمن سيادته اكثر من 14 يوما اذ تداول العالم الاقكار السودانيه الرئده التي كانت في جعبه سيادنه بل أصبحت بفي حكم القوانين النافذه من وقتها فتلقت الدوله بذلك الاشاده العالميه لهدا الانخراط الجدي وبعدها كانت قمه غينيا

        الرد
      9. 9
        أب لمبة

        هههههه @صديق حسن
        السيد الرئيس مشى يملا جعبته دولارات نصف له و لآل بيته و ربع لاعضاء حكومته والربع يحاول ان يحل به الازمة الحاصلة
        ان السيد الرئيس اشبه بعصابات الشحادين التي تؤجر اطفال الفقراء للشحدة بهم
        بعد ان افقرنا هاهو يشحد بنا

        الرد
      10. 10
        wadalbkri

        العاصمة المثلثة وسخانة وأكوم النفايات في كل الشوارع ورائحة حريق النفايات المنتشرة وسط الأحياء تنذر بالأمراض الخطيرة لم نري أي تقدم في مجال النظافة والمياه النقية الصالحة للشرب وغياب تام لصحة البيئة عن المشهد للحياة اليومية نسأل الله أن يحفظ السودان وشعيه الكريم .

        الرد
      11. 11
        mu Almo

        مسكين الرئيس البشير وصلت معه الامور ليكون باستقبالوا وزير من الدرجة الثالثة لان الدرجة الاولى الوزراء ابناء زايد من امهم فاطمة . والثانية من ال مكتوم والثالثة من ابناء زايد لكن ليست امهم فاطمة . مشان هيك كان استقبال للبشير من الدرجة الثالثة . لماذا لانهم ينظرون الى السودانيين نظرة فوقيه ( خوال) اللي عايش بالامارات بيعرف هالكلمة .

        الرد
      12. 12
        تعب

        السوري التحت مالو.. انت ناسي عمر البشير دا بيكون ولي امرك لأنه دخل زي اشكالكم بلدنا.. و بعدين منصور بن زايد أمه فاطمه ي درويش .. يعني استقبله زول من الدرجة الأولى حسب كلامك.. تم قصف الجبهة بنجاح.. و لو بلدنا دي انعدمت فيها الأمن اللي أنتو حاسديننا به ح تمشوا وين انتم.. ي ادمن تعليق دا ما فيه أي إساءة انا داير ادفع عن وطني من شر الحاسدين

        الرد
      13. 13
        الرفاعي هجو الفكي

        الناس الحاقده على أسد السودان على أسد الأدغال سيدي وسيد كل السودانيين ، لا يهمني ما تقولون فا عمر وصحبه الكرام هم خير ما أنجبت السودان ، سير سير يا بشير والله بطن جابتك ما بتندم

        الرد
        1. 13.1
          محمد السر

          و الله كلامك صح يالرفاعي الجدادي !!

          بطن كانت ساكنة في بيت ايجار في كوبر و عايشة عيشة الكفاف و اولادها مجدعين بقت ساكنة كافوري و ملك كمان و اولادها شغالين عمولات بالملايين اكيد ما بتندم 🙂 :):)

          الرد
        2. 13.2
          الرفاعي هجو الفكي

          استحي علي دمك كمان تسرقي اسمي

          الرد
      14. 14
        الرفاعي هجو الفكي

        السلام عليكم اخوتي اولا تفأجت من يقوم بسرقة اسمي التعليق ادناه لا يخصني ولا يشرفني احد الجداد الأكتروني سرق معلوماتي

        الرفاعي هجو الفكي
        2016/11/27 at 7:40 م (UTC 3) رابط التعليق
        الناس الحاقده على أسد السودان على أسد الأدغال سيدي وسيد كل السودانيين ، لا يهمني ما تقولون فا عمر وصحبه الكرام هم خير ما أنجبت السودان ، سير سير يا بشير والله بطن جابتك ما بتندم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *