زواج سوداناس

المؤتمر الوطني بالإقليم الاوسط بالسعودية يعقد اجتماعه الأول بالرياض


سيارة كامري تدهس معلماً سودانياً بالسعودية

شارك الموضوع :

عقد المجلس الاستشاري للمؤتمر الوطني بالإقليم الأوسط في العاصمة السعودية الرياض يوم الجمعة 25 نوفمبر إجتماعه الأول الذي ترأسه رئيس لجنة التسيير الاستاذ غالب حامد بحضور نخبة من الشخصيات الاجتماعية والفكرية وقيادات العمل الطوعي والاعلامي .
واقر المشاركون في الاجتماع اختيار الدكتور عمار حامد سليمان رئيساً للمجلس والدكتور علي محمد عثمان العراقي والدكتور التجاني المشرف نائبين للرئيس والاستاذ عبد العظيم عريف مقرراً.
وعقب الانتهاء من إختيار قيادات المجلس شرع الاجتماع برئاسة الدكتور عمار حامد رئيس المجلس الاستشاري في مناقشة ملامح خطّة عمله للدورة الحاليّة والتي تشتمل على عدد من الموجهات والبنود الهادفة لتطوير العمل التنظيمي ورفع كفاءة الاداء على كافة المستويات بما يحقق الاهداف المنشودة .
ومن أبرز المحاور التي تمت مناقشتها باستفاضة التأكيد على أهمية دور المجلس في مجال النصح والارشاد وبلورة المرئيات المتعلقة بالخطط الاستراتيجية والدراسات والبحوث وغيرها من التصورات للواقع
والاستشرافية للمستقبل والتي من شأنها تقديم الدعم والمساندة للجهاز التنفيذي للقيام بمهامه بالكفاءة المطلوبة بما يلبي الآمال والتطلعات.
هذا وقد قرر المجلس إستكمال نقاشاته حول هذه المحاور ومن أبرزها تشكيل لجان متخصصة تضم من الخبرات والكفاءات في مختلف التخصصات في اجتماعه المزمع في القريب العاجل .
وكان الاستاذ غالب حامد رئيس لجنة التسيير بالمؤتمر الوطني الاقليم الاوسط أصدر مؤخرا قرارا بتأسيس مجلس إستشاري يضم 60 عضوا من ذوي الخبرات والكفاءات السودانية بالمهجر لتقديم الآراء والاستشارات والدراسات التي تدعم عمل الجهاز التنفيذي بما يمكنه من تطوير آليات عمله لمواكبة التحديات والمستجدات في مختلف الأصعدة.

الرياض26-11-2016م (سونا)

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        شارد ما وارد

        هل عندكم اذن لعقد الاجتماع دا وللا دي سبهللية السياسيين السودانيين المعتادة؟
        في ملايين من الناس مغتربين وضيوف كرام في بلاد الحرمين ،،، واخر حاجة عايزنها احراج مع السلطات هناك عشان حزب حاكم وللا محكوم وللا معارضة يسببوا ليهم ضيق ومشاكل مافي اي داعي لها…
        بعدين الفايدة شنو من رئيس واتنين نواب ووكيل عريف ومش عارف ايه لحزب سوداني في بلد انتو ضيوف عليها ؟؟؟ !!!
        دا عدم احساس وعدم مبالاة وعدم دم ما ليهو حد !!!

        الرد
      2. 2
        ابو محمد

        من هنا تبدأ الوصولية والانتهازية .. من انتم ومن الذي فوضكم ومتى فوضتم … المؤتمر الوطني لاقيمة له …لا وجود له بدون الاموال المنهوبة التي تصرف عليه .. والتسهيلات التي ينالها امثال هؤلاء .. كم قبضتم لعقد هذه الاجتماعات .. في اي فندق ؟ يار تجعل كل منفعة يجرها عليكم هذا العبث باموال الشعب المسروقة .. عليكم بالساحق والماحق والبلاء المتلاحق.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *