زواج سوداناس

صفقتان من العيار الثقيل في أجندة مورينيو


مورينيو

شارك الموضوع :

تضم أجندة جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد الإنجليزي، صفقات من العيار الثقيل في إطار خطته لدعم الفريق، وبناء هيكل جديد له عقب نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة “ميرور”، أن مورينيو مهتم للغاية بضم ديميتري باييه لاعب وسط وست هام يونايتد، وذلك في إطار خطة المدرب البرتغالي لإضفاء القوة والسرعة على خط وسط الشياطين الحمر.

وألمحت الصحيفة، إلى أن مسئولي الهامرز سيرفضون أي محاولة لبيع باييه في الشتاء، مع إمكانية فتح الباب لبيعه نهاية الموسم الجاري.

ويشعر مسئولو وست هام، أن تراجع مستوى باييه مؤخرًا، نظرا لانشغاله باهتمام الأندية الكبيرة بضمه بعد تألقه بشدة مع منتخب فرنسا في يورو 2016.

وأضافت الصحيفة أن إدارة وست هام، تسعى لتحقيق أكبر مكسب من صفقة بيع باييه الذي وقع على عقد جديد مدته 6 مواسم في فبراير/شباط الماضي، براتب أسبوعي قيمته 125 ألف جنيه إسترليني، وأنها لن تفرط في خدمات اللاعب بأقل من 35 مليون إسترليني.

في نفس السياق، أكدت “ميرور” أن جوزيه مورينيو بدأ التنسيق مع كشافي مانشستر يونايتد، من أجل التحرك بجدية للتعاقد مع الجناح البلجيكي يانيك كاراسكو جناح فريق أتلتيكو مدريد، والذي يأتي ضمن اللاعبين المطلوبين بقوة في قلعة أولد ترافورد خلال صيف 2017.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *