زواج سوداناس

أنباء عن علاقة غرامية ملتهبة بين أنجلينا جولى وجونى ديب


الخرطوم ترفض منح الفنانة العالمية انجلينا جولي تاشيرة دخول

شارك الموضوع :

كشف موقع.hngn. من خلال تقرير فني مطول عن وجود علاقة عاطفية ملتهبة بين النجمة والممثلة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولى بعد طلاقها من زوجها النجم العالمي براد بيت، ونجم هوليوود جونى ديب، مؤكدا أن هناك كيمياء مشتركة بين ديب، وجولي، منذ تعاونهما معا فى فيلم “The Tourist”.

الموقع العالمي أكد أن جونى ديب، قد اقترب من أنجلينا جولى بعد انفصالها عن براد بيت، حتى أنها استعانت بمحامى ديب ليمثلها بالمحكمة في قضية طلاقها.

والأكثر من ذلك في تلك العلاقة أنه ليس أنجلينا جولى، فقط المتعلقة بديب، بل أبنائها ينادونه بابا جونى، وذلك على الرغم من تعلقهم الشديد بوالدهم، وأن جونى ديب على اتصال دائم مع جولى لذلك تطرح وسائل الإعلام سؤالا محددا هل سيحل ديب مكان براد بيت كزوج وأب أيضا؟.

وتنبأت مواقع عالمية أيضا إلى أن ملاذ أنجلينا جولى الأخير، سيكون في أحضان جوني ديب، منافس زوجها السابق، وهذا ما سيقود براد بيت للجنون، مؤكدة أن ديب يزور جولى بصفة مستمرة، ويقضى الليل برفقتها في غرفة نوم واحدة.

وكانت النجمة أنجلينا جولى، قد عادت للتدخين بكثرة بسبب الضغط العصبى الناتج عن انفصالها عن زوجها الممثل العالمي براد بيت، رغم أنها قد توقفت عن التدخين، عندما خضعت لعميلة جراحية لتتجنب إصابتها بمرض السرطان الذى عانت منه والدتها حتى وفاتها.

وأكد موقع جريدة الديلي ميل البريطانية، أن أنجلينا لا تأكل بل تدخن فقط، وقد يصل تدخينها لعلبتين من السجائر فى اليوم، بسبب حالة القلق التى تعانى منها، لأن مواجهتها لبراد بيت هى أصعب ما مرت به.

جولولي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *