زواج سوداناس

بالصور .. إحباط محاولة تهريب (3600) حبة مخدرة بطريقة ذكية إلى العاصمة الخرطوم


إحباط محاولة تهريب (3600) حبة مخدرة بطريقة ذكية إلى العاصمة الخرطوم

شارك الموضوع :

أحبطت شرطة مكافحة المخدرات السودانية محاولة تهريب (3600) حبة (ترامدول) مخدرة محملة داخل حقيبة سفرية غرب السودان – في طريقة إلى العاصمة الخرطوم.
وقال مدير دائرة العمليات بالإدارة العامة لشرطة المكافحة “العميد منور محي الدين” لموقع (النيلين) إن معلومات رصدت تفيد بأن متهماً يحمل بحوزته حبوب مخدرة – فتحركت فرق البحث والتقصي الميداني- وبعد عمليه معقدة أفلحت إدارة مكافحه المخدرات بولاية شمال دارفور في ضبط المتهم وبتفتيشه وجدت داخل حقيبته المعروضات – مخبأة بطريقة ذكية خارج وأضاف “منور” أن المتهم وضح الحبوب بطريقة احترافية – لكنها لم تفوت على شرطة المكافحة – ولفت إلى أنه أخضع للتحقيق ودون في مواجهته بلاغاً تمهيداً لمحاكمته..
وحذر مدير دائرة العمليات من تعاطي مثل هذه الأنواع من المخدرات موضحاً أنها تودي إلي الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة مثل الفشل الكلوي وتليف الكبد والتشنجات وضعف التركيز و العجز الجنسي الشديد وفق تأكيدات المختصين في هذا الجانب – بالإضافة إلى زيادة معدلات ارتكاب الجرائم من قبل شريحة المدمنين.

إحباط محاولة تهريب (3600) حبة مخدرة بطريقة ذكية إلى العاصمة الخرطوم

إحباط محاولة تهريب (3600) حبة مخدرة بطريقة ذكية إلى العاصمة الخرطوم

إحباط محاولة تهريب (3600) حبة مخدرة بطريقة ذكية إلى العاصمة الخرطوم

الخرطوم – ود رابح

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        wadalbkri

        يجب تنفيذ حد الحرابة على هؤلاء المجرمين لأن حكم الإعدام هو الراد الوحيد لو طبق على الإتجار بالمخدرات لأن هؤلاء المجرمين يقتلون شبابنا يومياً فيجب قتلهم لعنت الله عليهم

        الرد
      2. 2
        التقدم وثقافة السخافة

        لا نثبط الشرطة ومجهودهم مقدار في جمع المعلومات ومتابعة المهربين حتي القبض عليهم . ولكن اعتراضنا علي الصحفيين العايزين اعملو ( خبطة صحفية ) من لا شئ و اثارة بالكذب . شوفو العنوان ( إحباط محاولة تهريب (3600) حبة مخدرة بطريقة ذكية ) و شوفو الشنطة ورصة الحبوب يا خي دا ابلد مهرب في العالم وطريقة تهريبو دي حمار مابعملها ولو الحكاية حكوها لحمار لحنق علي الصحفي حتي هنق . طريق التهريب الشايفة قدامي اقترح علي المهربين اسموها ( اقبوضوني ) – فبالله ادو الاخبار وزنها صغيرها صغير وكبيرها كبير ومثيرها مثير وادو الناس وزنها كأن تضعو عرمان في وزن الذبابة وسلفاكير الثاني مشترك في نفس الوزن .اقول ثانياً ادو الاخبار وزنها حتي لا يصاب القارئ بالاحباط في كل مرة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *