زواج سوداناس

عائشة الغبشاوي: القروض الربوية سبب الضائقة المعيشية


عائشة الغبشاوي

شارك الموضوع :

اعتبرت النائبة البرلمانية عائشة الغبشاوي، أن الضائقة المعيشية التي تشهدها البلاد، نتاج القروض الربوية التي جلبتها الحكومة، وقالت إن آكلي الربا موعودون بحرب من الله ورسوله.
وأبدت عائشة املها في ان لايؤول مصير مطار الخرطوم الجديد لمصير سد مروي في بروز اشكالات وعدم سلامة في التنفيذ يئن منها المواطن في نهاية الامر، وقالت خلال مدولات النواب على تقرير لجنة الشئون الاقتصادية على تقرير المراجع العام أمس، ان الضائقة المعيشية في البلاد، نتاج للقروض الربوية، واضافت (ما يحدث بالبلاد غير طبيعي ويجب مراجعة انفسنا في مسألة القروض الربوية حتى ننال رضاء الله ورسوله فتنصب علينا الخيرات).

البرلمان: سارة تاج السر
صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        jangajourah

        المرأة دي مجنونة ولا شنو

        الرد
      2. 2
        ابو عصام

        كذبتي يا عجوز الشؤم ،، الضايقة دي كلها بسبب فسادكم وكذبكم على الله بشعارات اكلتم بها اموال الشعب ،، تبا لكي ولهم

        الرد
      3. 3
        أب لمبة

        تنصب عليكم الخيرات ههههههههه
        انتو وش خيرات

        الرد
      4. 4
        M.Rashid

        ذو العقل يشقى في النعيم بعقله * وأخو الجهالة في الشقاوة ينعم ، حمد لله على السلامة يا خالة ، يادوب بعد 27 سنة زالت الغبشاوة من عيونك ؟ إذا كان السبب هو القروض الربوية لماذا يحدث هذا للسودانيين فقط هل السودان هي الدولة الوحيدة في العالم التي تتعامل بالربا ؟ ولعلم النائمة الكريمة فإن النظام المصرفي العالمي ليس فيه ما يسمى بالنظام الإسلامي فإن أي تعامل مالي يمر عبر النظام المصرفي العالمي بطريقة أو بأخرى على قول الشاعر ( الناس للناس من بدو وحاضرة بعض لبعض وإن لم يشعروا خدم ) وأن النظام المصرفي الإسلامي إذا تجاوز نظام المرابحة يصبح نظاماً عادياً ، ومن ناحية أخرى هل الربا وحده هو الذي يوجب العقوبة ؟! يقول ربنا سبحانه وتعالى ( ظهر الفساد في البر والبحر بما كسبت أيدي الناس ليذيقهم بعض الذي عملوا لعلهم يرجعون ) وهذه الآية تتحدث عن أناس قبل أن يبعث الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ، والمراد بالفساد هنا هي المعاصي والتعدي والظلم ( وأما السفينة فكانت لمساكين يعملون في البحر وكان وراءهم ملك يأخذ كل سفينة غصباً ) فأنتم يا أهل الحكم أحوج ما تكونون لمثل هذه المواعظ ، مش كل مرة تظهر عائشة ثم عائشة أخرى في ثياب الواعظينا !!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *