زواج سوداناس

فنانون عرب قرروا الارتباط… فكان “العوازل” بالمرصاد


إيمي سمير غانم وحسن الرداد

شارك الموضوع :

شهد الوسط الفني عدداً كبيراً من العلاقات العاطفية والزيجات، بعضها انتهى سريعاً وبعضها استمر، ومنذ القدم لم تسلم حياة الفنانين الخاصة من التعليقات، التي تصل إلى الانتقادات اللاذعة لطريقتهم في اختيار الشريك.

وهنا نعرض بعض الزيجات الفنية الحديثة التي أثارت جدلاً على مواقع التواصل وانتقدها الكثيرون.

1- عمرو يوسف وكندة علوش

جاء خبر عقد قران الفنانين، منذ أيام قليلة، بمثابة صدمة فاجأت جمهورهما، وتفاعل معها عدد كبير من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، ففي الوقت الذي هنأهما فيه الكثيرون، مشيدين بجمال “الثنائي” وكيف سيكون جمال نسلهما، انتقدهما عدد من الناشطين على “فيسبوك”، فالبعض اعتبر أن كندة علوش لها “ثقل” أكبر من عمرو يوسف، فضلاً عن أنها تتمتع بجاذبية وخفة ظل يفتقرها يوسف. في المقابل، أشاد البعض بإقدام عمرو يوسف على تلك الخطوة، معتبرين أنها خطوة جريئة منه أن يتزوج من “كندة” وهي أكبر منه سناً ومطلّقة، في حين لم يسبق له الزواج من قبل.

2- حسن الرداد وإيمي سمير غانم

لم يسلم هذا الثنائي أيضاً، من الانتقادات فور إعلان خبر زواجهما، إذ انتقد البعض هذا الارتباط، تحديداً نادي المعجبات بالممثل الوسيم. هؤلاء اعتبرن أنه أجمل من عروسه. في المقابل، أكد الكثيرون أن إيمي تتمتع بخفة ظل وقبول على عكس الرداد، الذي يتصنع الكوميديا على حسب وصفهم.

3- حنان مطاوع وأمير اليماني

أثار خبر زفاف الفنانة حنان مطاوع والمخرج المسرحي أمير اليماني، جدلاً على فيسبوك، وجاءت معظم التعليقات إشادة بزوجها “اليماني” وتصفه بـ “الوسيم”، وأنها “صبرت ونالت” خاصة مع تأخر زواجها. في المقابل جاءت تعليقات أخرى كمديح للفنانة الشابة وإمكاناتها الفنية الكبيرة وتبارك زواجها.

4- مي كساب وأوكا

كانت تلك من أكثر الزيجات التي أثارت جدلاً واسعاً، تحديداً، على مواقع التواصل، بحيث انتقد الكثيرون تلك الزيجة، معللين ذلك بالفوارق الاجتماعية والثقافية، كما أن مي تكبره بـ 10 سنوات، وهو ما كان مثار انتقادات واسعة وتعليقات جارحة للطرفين على “فيسبوك”.

5- سعيد طرابيك وسارة طارق

حالة من الجدل الواسع أثارها خبر زواج الفنان الراحل سعيد طرابيك والممثلة المبتدئة سارة طارق، وتعرضوا لحملة انتقادات واسعة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وصلت إلى حد التجريح، خاصة وأن الفنان الراحل كان يكبر زوجته بـ 40 عاماً.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *