زواج سوداناس

مصر تحذر مواطنيها من تلقي هذه الاتصالات الهاتفية


علم مصر

شارك الموضوع :

حذرت السلطات المصرية المواطنين من تلقي اتصالات هاتفية من شركات إعلامية بالخارج تزعم إجراء استطلاع رأي حول بعض القضايا، مؤكدة أنها شركات وهمية وترغب في الحصول على معلومات تمس الأمن القومي المصري.

وقالت وزارة الداخلية المصرية إن الأجهزة الأمنية لاحظت تعدد البلاغات مؤخراً، والتي تشير إلى تلقي المواطنين اتصالات تلفونية من شركات إعلامية بالخارج تدعي عملها في مجال استطلاعات الرأي، وتطلب منهم إفادتها برؤيتهم إزاء العديد من القضايا الاقتصادية والسياسية والأمنية بحجة إعداد تقارير إعلامية تستهدف التبصير بمشكلات المواطنين.

ودعت الوزارة المواطنين لتوخي الحيطة والحذر تجاه هذه الأساليب الملتوية لجمع المعلومات عن الأوضاع داخل الدولة والتي ترمي إلى الإضرار بالأمن القومي المصري، مشيدة بوعي المواطنين وإدراكهم بحجم التحديات التي تواجه الوطن وتستهدف زعزعة استقراره.

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        زول

        ممنوع الكلام عن اخطاء السيسي وحكومته والا فيتضرر الامن القومي المسري !!! الخوف بلغ مداه حتي من رأي مواطن واحد!!! اين دوله الحريات والديمقراطيه وتوره يونيو ؟ العدل اساس الحكم والناس ولدلوا
        احرارا فمتي استهبدوهم؟

        الرد
      2. 2
        Atbara

        مفروض حكومتنا الان تلغي اي اتفاقيات مع مصر كاتفاقيه الاربعه و وادي النيل حتي نمنع تدفق الفراعنة الي بلادنا و حتي لا نكون يوما من الأيام أقلية في وطننا
        الاقتصاد المصري لن تقوم له قائمه بعد الآن
        دخلهم القومي نصفه هبات و مساعدات و قريبا ستتوقف هذه المساعدات الخارجيه

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *