زواج سوداناس

نجل زيدان.. هدف بأول مشاركة مع “الملكي”


زيدان - ريال مدريد

شارك الموضوع :

سجل إنزو زيدان أول هدف رسمي له مع الفريق الأول لريال مدريد، ليساعد فريقه في اكتساح ضيفه كولتورال ليونيسا من الدرجة الثالثة، والتأهل لدور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا.

وأحرز ماريانو دياز (1 و42 و87) والكولومبي خاميس رودريغيز (23) والفرنسي إنزو زيدان نجل المدرب زين الدين زيدان (63) وسيزار مورغادو (90 خطأ في مرمى فريقه) لريال مدريد، وبيراي غوانزاليس (45) لكولتورال ليونيسا.

وكان الفريق الملكي اكتسح ضيفه المتواضع 7-1 ذهابا في 26 أكتوبر الماضي، علما أنه خاض مباراة الذهاب مبكرا استثنائيا كونه سيشارك في بطولة العالم للأندية بصفته بطلا لأوروبا، في ديسمبر المقبل.

وأشرك زيدان تشكيلة من اللاعبين الاحتياطيين ومعظمهم من الشباب، مفضلا إراحة الأساسيين لمباراة الكلاسيكو مع برشلونة السبت المقبل.

ويلعب إنزو (21 عاما) في فريق الاحتياط لريال مدريد “كاستيا”، وفي الظهور الأول له مع الفريق الأول نجح نجل زيدان في التسجيل.

ووضع إشبيلية قدما في ثمن النهائي بفوزه الكبير على مضيفه فورمنتيرا (درجة رابعة) 5-1 في ذهاب دور الـ 32.

وسجل الفرنسي وسام بن يدر (1 من ركلة جزاء و74) والأرجنتيني خواكين كوريا (15 و29 و43) لإشبيلية، وغابرييل غوميز رومان (26) لفورمنتيرا.

وقطع فياريال شوطا كبيرا أيضا نحو ثمن النهائي بفوزه على مضيفه توليدو (درجة ثالثة) بثلاثة أهداف لأدريان خيمينيز (15 خطأ في مرمى فريقه)، والفرنسي سيدريك باكامبو (20) وصامويل كاستييخو (81).

وانطلقت مباريات الذهاب الثلاثاء ففاز فالنسيا فاز على ليغانيس 3-1، وإيبار على سبورتينغ خيخون 2-1، وريال بيتيس على ديبورتيفو لاكورونيا 1-صفر، وتعادل الكوركون (درجة ثانية) مع إسبانيول 1-1.

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *