زواج سوداناس

نجوم عرب كادت مواقع التواصل تدمّر حياتهم


رزان+مغربي

شارك الموضوع :

بينما أخذت مواقع التواصل الاجتماعي مشاهير إلى مستوى أعلى، جعلت بعضهم يصل إلى جمهور أوسع وحتى الوصول إلى رئاسة الولايات المتحدة، مثل دونالد ترامب، وجد فنانون آخرون أنهم قد وقعوا في فخها، وباتت تجر عليهم المتاعب وحولت حياتهم إلى جحيم.

هذه قصص سبعة من الفنانين الذين دمرت مواقع التواصل حياتهم:

1. رزان مغربي

كانت اللبنانية رزان مغربي تقدم برنامج ألعاب على قناة “الحياة” قبل أن يعصف بمسارها الإعلامي مقطع فيديو انتشر لها عبر “يوتيوب” سنة 2011، ظهرت فيه وهي في جلسة خاصة مع أصدقائها، ورأى فيه متفاعلون إيحاءات جنسية واعتبروه مرفوضاً. ما دفع القناة للاستغناء عن خدماتها، وجعلها تختفي عن الإعلام في تلك الفترة.

2. تامر عبد المنعم

أعلن الفنان المصري تامر عبد المنعم اعتزاله ربيع هذا العام. وعزا اعتزاله إلى النقذ اللاذع الذي لقيه بعد دوره في فيلم “المشخصاتي”. وقال في تدوينة الوداع “ملعون أبو التكنولوجيا اللي تدمر حياة وطن وتستغل من أجل تدمير البشر والإساءة إليهم والسلام ختام”.

3. أحلام

كانت أحلام توصف في الإعلام بالملكة. وكانت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي كما أنها مصنفة ضمن النساء الأقوى عربياً على “تويتر”. إلا أن بث برنامج “الملكة” الذي اتهمت فيه بالتطبيع مع استعباد المعجبين، جعل مواقع التواصل تنتقدها بشدة، ليتوقف البرنامج الذي صرفت عليه ملايين الدولارات ويجعلها تحتجب لفترة عن الإعلام والتغريد.

4. حسين الجسمي

اضطر حسين الجسمي للخروج والتعبير عن غضبه من اعتباره علامة شؤم ونحس على كل ما يغني عنه. وقال في تغريدة في الموضوع “نرجو من كل من زوّر تغريدات باسمنا أن لا يفعلها مرة أخرى ومسموح ولك كل الاحترام، ونرجو مراعاة مشاعرنا ومشاعر من يهتم بنا..إن تحتَرم تُحترم”.

5. الصنهاجي

وجد الفنان الشعبي المغربي نفسه أمام ورطة بعدما انتشر مقطع له على مواقع التواصل الاجتماعي في وضع حميمي مع أصدقائه. ما اضطر الفنان إلى الخروج باعتذار ومناشدة الصفحات ومواقع التواصل حذف المقطع ومراعاة مشاعر أسرته.

6. لبنى أبيضار

بدورها وجدت الفنانة المغربية لبنى أبيضار نفسها مضطرة لمغادرة البلاد بعدما لقيت انتقاداً حاداً. وانتقل الغضب إلى العالم الواقعي حيث تعرضت للتعنيف بسبب دورها في فيلم “الزين للي فيك” الذي أثار جدلاً واسعاً.

7. أحمد عز

وجد الفنان المصري نفسه في مواجهة مواقع التواصل الاجتماعي بعد قضية إثبات النسب التي رفعتها الفنانة المصرية زينة. واشتهرت عبارته “مش ولادي” على مواقع التواصل وباتت أكثر عبارة مرتبطة به، أكثر من أعماله الفنية.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *