زواج سوداناس

تعاقدات اللحظات الآخيرة بالدوري السوداني تكشف مفاجآت كبيرة


رئيس لجنة التسجيلات يؤكد امكانية مشاركة ثنائي الهلال المحترف محليا بشرط!!

شارك الموضوع :

تبقى تعاقدات اللحظات الأخيرة والتي عادة ما تكون في الساعات الثلاث الآخيرة قبل غلق نافذة الانتقالات الشتوية كاشفة عن مفاجآت كبيرة وسارة لبعض أندية الممتاز السوداني التي تدفع في مقابلها أموال كبيرة ولكنها تكون ذات جدوى فنية كبيرة.

وكانت أبرز تعاقدات اللحظات الأخيرة في السنوات السابقة، تعاقد المريخ السوداني مع قائد الهلال وأفضل صانع ألعاب بالسودان هيثم مصطفى في التعاقدات الشتوية لموسم 2013، حيث كان تعاقده قد شكّل صدمة كبيرة لجماهير الهلال وفرحة لجماهير المريخ.

محمد موسى استغنى عنه المريخ نهاية موسم 2014، وتعاقد في آخر يوم مع الرابطة كوستي وقضى مع الفريقين موسمين تسببا فيهما بمجهوده الكبير في استمرار الفريق بالممتاز، بل وحصل على المركز الثالث في ترتيب هدافي الدوري الممتاز.

وعن صفقات اللحظات الآخيرة التي كشفت عن قيمتها الفنية الكبيرة، تعاقد الهلال مع مشطوب المريخ المهمل نصر الدين الشغيل في 2013، وقد قدم جهدا فنيا متفوقا وأصبح إيقاع الفريق يعتمد عليه خلال 3 مواسم متتالية كان فيها أساسيا، وقد ندم المريخ كثيرا على عدم تجديد عقده.

وقبل منتصف ليل الخميس وهو اليوم الأخير تهافتت العديد من الأندية وتعاقدت مع لاعبين مميزين ومعروفين في الممتاز السوداني.

وكان “” قد نشر تقريرا حول هؤلاء اللاعبين هذا الأسبوع، حيث تعاقد الأهلي الخرطوم مع اللاعبين المميزين بلة جابر ووالرَّيَّح علي.

وتعاقد النيل شندي مع مهاجم المريخ عبده جابر، بينما ضم وتريعة البجا الحارس إيهاب زغبير.

وينتظر العديد من اللاعبين فترة السماح الأخيرة والتي تمتد لأسبوع قبل أن تغلق نافذة التعاقدات الشتوية نهائيا.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *