زواج سوداناس

عمر عبدالرحمن يخطف جائزة أفضل لاعب في آسيا 2016


58405c142f43b

شارك الموضوع :
خطف الإماراتي عمر عبدالرحمن جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2016، وذلك خلال حفل توزيع الجوائز السنوية 2016 الذي أقيم الخميس في العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وتنافس عمر على الفوز بهذه الجائزة مع العراقي حمادي أحمد لاعب القوة الجوية العراقي بطل كأس الاتحاد الآسيوي 2016، والصيني وو لي.

وكان النجم الإماراتي ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب في آسيا 2015، والتي نالها مواطنه أحمد خليل.

 

وقدم عمر عبدالرحمن مستويات رائعة خلال هذا العام، حيث قاد نادي العين إلى بلوغ نهائي دوري أبطال آسيا 2016، كما يواصل التألق مع منتخب الإمارات الذي ينافس بقوة ضمن الدور الثالث من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2018 في روسيا.

وعلى المستوى المحلي، وعلى الرغم من عدم نجاح العين في الحفاظ على لقب الدوري، إلا أنه حصل على المركز الثالث في البطولة، إلى جانب وصافة كأس رئيس دولة الإمارات.

وفي المجموع حصل عمر عبدالرحمن على جائزة أفضل لاعب في المباراة ثماني مباريات خلال دوري أبطال آسيا، وسجل ثلاثة أهداف، وتفوق الفريق في الأدوار الإقصائية من البطولة على زوباهان الإيراني ولوكوموتيف الأوزبكي والجيش القطري، قبل أن يخسر المباراة النهائية أمام تشونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي. ونال عمر جائزة أفضل لاعب في البطولة.

وعلى المستوى الدولي واصل “عموري” التألق بقوة مع منتخب الإمارات، وقد حصل مرتين على جائزة أفضل لاعب في المباراة وسجل هدفاً مميزاً في مرمى السعودية خلال الدور الثاني من التصفيات.

ومع استئناف منافسات تصفيات كأس العالم خلال شهر مارس المقبل، فإن جماهير كرة القدم الإماراتية تأمل أن تحفز هذه الجائزة نجمهم عمر عبدالرحمن لمواصلة التألق كي يقود الفريق إلى بلوغ كأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1990.

صحيفة سبق الإلكترونيةأبو ظبي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *