رياضية

مورينيو .. لن نتوّج باللقب


استبعد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد فوز فريقه بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، في الوقت الذي يتخلف فيه بفارق 11 نقطة عن تشلسي المتصدر، بعد 13 جولة من الحسم.

وفاز مانشستر يونايتد مرتين فقط في آخر عشر مباريات خاضها في البريميرليغ، ويحتل المركز السادس بين فرق البطولة العشرين نتيجة تراجع أداء لاعبيه أمام المرمى.

وقال مورينيو في تصريحات إعلامية “على مستوى الدوري لم نحرز الأهداف التي تتناسب مع أدائنا. ولا شك في أننا نتحسن. نحن نعرف ما نريده وهو التتويج باللقب.”

ونقلت رويترز عن مورينيو قوله: “ربما لن نتمكن من تحقيق ذلك في الموسم الحالي. في كرة القدم لا يمكن الجزم بشيء، لكننا قد لا نتمكن من تعويض الفارق الذي ربما أصبح كبيرا جدا.”

وعندما تولى المهمة خلفا للهولندي لويس فان غال في يوليو الماضي، قال مورينيو إن هدفه هو الفوز بلقب الدوري في موسمه الأولم مع النادي.

وعن ذلك أوضح مورينيو “في بعض الأحيان عندما يتولى مدرب تدريب فريق لا تكون هناك فوارق كبيرة بين الأسلوبين.. وفي هذه الحالة يحتاج المدرب الجديد إلى بعض اللمسات الصغيرة والاستفادة كثيرا مماهو موجود بالفعل.. لكننا حاليا نحاول القيام بشيء مختلف تماما.”

وسيستعيد فريق مورينيو جهود لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا والبلجيكي مروان فيلايني بعد انتهاء إيقافهما، لكن القائد وين روني سيغيب عن مباراة فريقه أمام إفرتون فريقه السابق الأحد بسبب الإيقاف أيضا.

كما سيعود مورينيو نفسه لقيادة فريقه من على خط التماس بعد انتهاء إيقافه لمباراة واحدة.

سكاي نيوز