جرائم وحوادث

الإعدام شنقاً على (4) أشخاص قتلوا وافداً باكستانياً بعد نهبه بكرري


قضت المحكمة الجنائية الابتدائية بمحلية كرري برئاسة مولانا “أسعد عوض سالم” حكماً بالإعدام شنقاً حتى الموت على (4) متهمين إدانتهم لاشتراكهم في نهب وقتل وافد أجنبي باكستاني الجنسية طعناً بالسكين في الطريق العام بكرري.
وذلك بعد أن تمسك أولياء الدم بحقهم في القصاص.
وحسب الاتهام فإن الشرطة كان قد تلقت بلاغاً يفيد بأن المتهمين الأربعة هاجموا الضحية وتبين لاحقاً أنه (باكستاني) وتسببوا في وفاته، وفور تلقي الشرطة للبلاغ باشرت إجراءاتها وهرع فريق منها إلى مسرح الجريمة وأجرى تدابيره الجنائية، ثم أرسل الجثة للمشرحة لمعرفة أسباب الوفاة.
في وقت قريب من حدوث الجريمة ألقت الشرطة القبض على المتهمين وأخضعتهم للتحقيقات في التهم المنسوبة إليهم وكشفت خلالها بأن المتهمين الأربعة وأثناء سير المجني عليه وصديقه في الطريق المؤدي إلى السوق الشعبي أم درمان تهجموا عليهما وحاولوا نهبهما هاتفيهما لكنهما قاوموهم ما دفعهم لتسديد طعنة للمجني عليه بسكين تسببت في وفاته في الحال، وأصيب صديقه بالأذى الجسيم.
وبعد اكتمال التحريات معهم اتهمتهم النيابة بالاشتراك في نهب وقتل المجني عليه وقدمتهم للمحاكمة.

المجهر السياسي


‫2 تعليقات

  1. قلنا ليكم نضفوا البلد ديمن عبيدها و من عبيد غرب افريقيا . . .

    معقولة ياخ تزهق ليك روح بني ادم عشان تلفون . . .

    و الله الحيوانات زاااااتها لو نطقت حتقول الموضوع ما بستاهل . .

    لكن نعمل شنو مع عدم الوعي الناتج من الانحطاط الاثني . .

  2. اتمنى اتمنى اتمنى اتمنى ان يتم تنفيذ الاعدام شنقاً على الأربعة أمام الملأ وفي ساحة عامة وسط البلد . عشان النوع دا يخاف ويعمل حسابو ويبطل سرقة وكتل كمان . أعوذ بالله باكستاني هاجر للسودان وكله آمال وأحلام بحياة سعيدة يجو المعفنين ديل بكل بساطة يكتلوهو . حرام حرام حرام .