سياسية

الفريق “صديق”: هناك عقلاء بالمعارضة يراعون مصلحة البلاد وأشرار يتربصون بالوطن


انتقد نائب رئيس حزب الأمة القومي الفريق “صديق إسماعيل” رفض الحزب الشيوعي للحوار وانتهاجه مبدأ إسقاط النظام بالقوة، وقال لـ(المجهر) إن موقف الحزب الشيوعي خاطئ وغير صحيح وغير مواكب للأوضاع الراهنة ولكنه في النهاية شأن يخصهم. وأشار “إسماعيل” إلى أن هنالك عقلاء بالمعارضة يراعون مصلحة البلاد ويهتمون لها، بينما هنالك أشرار المعارضة يتربصون بالوطن دون تسميتهم.

المجهر السياسي


تعليق واحد

  1. من قبل ذاق المؤتمر الشعبي الأمرين بسبب مشكلة دارفور، لكن الغريبة لم يحاسب الحزب الشيوعي على إشعال النار في المنطقتين وكجبار وجبل مرة عبر كوادره المنظمة الحلو وعرمان وعبد الواحد وعقار وبعضهم لا ينتمي لمناطق الأزمة مثل الحلو وعرمان، الحزب الشيوعي هو شيطان السودان الكبير وكوادره المخترقة للأحزاب الأخرى تثير القلاقل وتخالف مواقف أحزابها، حزب قليل العدد والعدة لكنه تنظيم سري يتبع السبل الخبيثة والغير
    مشروعة لتنفيذ أجندته، الآن يسعى للصيد في الماء العكر، أمس قال عرمان أن حركته العسكرية على استعداد للتعاون مع الجيش والشرطة لقلب النظام وتصفيته، نعم يريد الجيش والشرطة أن يحدثوا له إنقلابا ليستلم السلطة ويحقق أجندته العنصرية والملحدة بقوة السلاح ويطبق لنا نموذج سلفا في الجنوب وعقار في النيل الأزرق الذي طرد الشماليين من النيل الأزرق وصادر منازلهم ومزارعهم ومشاريعهم، دخول الحزب الشيوعي في أي عمل أو تحالف يجلب اللعنة لهما، ألم يرفض الحوار والهبوط الناعم؟ لماذا لا يعامل بالأسلوب الذي يتبناه ويتمناه؟
    الغلاء أمر له توقيت وقابل للزوال لكن الحزب الشيوعي خطر مستمر على البلاد وعلى أصولها وخياراتها.