سياسية

البشير يشهد حفل تخريج دفعتين من كلية علوم الشرطة والقانون بإستاد المريخ غداً


يشهد رئيس الجمهورية القائد الأعلى لقوات الشرطة المشير “عمر حسن أحمد البشير” حفل تخريج الدفعة (66) ثانويين، و(46) فنيين لكلية علوم الشرطة والقانون عصريوم (الأحد) بإستاد المريخ بأمد رمان، بحضور وزير الداخلية الفريق أول ركن “عصمت عبد الرحمن”، ومدير عام قوات الشرطة الفريق أول “هاشم عثمان الحسين” وأعضاء هيئتي الإدارة والقيادة برئاسة الشرطة.
وقال عميد كلية علوم الشرطة والقانون اللواء حقوقي د. “أسامة أحمد إبراهيم”، (للمكتب الصحفي للشرطة) إن كافة الترتيبات قد اكتملت لتخريج الدفعتين على يد السيد رئيس الجمهورية، مضيفا أن الدفعة المتخرجة والبالغ عددها (608 ) طالب منهم (14 ) طالب من دولة فلسطين الشقيقة و(9) طلاب من المملكة الأردنية الهاشمية وطالب من دولة جيبوتي، قد تلقوا تدريبا في العلوم العسكرية وذلك لتنمية روح الانضباط بالإضافة إلى دراسات في القانون والشريعة الإسلامية والعلوم الشرطية والإدارية.

الخرطوم – ود رابح


تعليق واحد

  1. عليك الله لقد بلغت من الكبر عتيا . اترك في صفحتك نقطة بيضاء واحده . اقراء ياسيدي الرئيس دولة من دول العالم الثالث اسمها غامبيا

    اتصل يحيى جامع الذي كان يقول إنه سيحكم “مليار سنة إن شاء الله”، بخصمه وهنأه. وقال “أنت الرئيس المنتخب لغامبيا اتمنى لك الأفضل”، مؤكدا أن هذه الانتخابات “كانت الأكثر شفافية في العالم”.

    اتعلم

    تبا لك اعلم انك وزمرتك لن تتعلموا