اقتصاد وأعمال

صرف مرتبات العاملين بكسلا بالتعديلات الجديدة


بدأت وزارة المالية والاقتصاد والقوى العاملة بولاية كسلا في إنفاذ تطبيق صرف مرتبات واستحقاقات العاملين بالولاية، حسب المنشورات والتعديلات الجديدة، الخاصة بتحسين أوضاع العاملين بالولاية. وأشاد والي الولاية بالانابة الفريق شرطة حقوقي كمال الدين جعفر بالخطوة.

وقدَّم وزير المالية والاقتصاد والقوى العاملة أحمد عمر إبراهيم، لوالي ولاية كسلا بالإنابة الفريق شرطة حقوقي كمال الدين جعفر، بحضور رئيس اتحاد عمال الولاية عبد القادر يعقوب، قدم تنويراً شاملاً حول الإجراءات والترتيبات التي تمت بالولاية ورفع التقديرات والفروقات بعد إنجازها من الوزارة لشهر نوفمبر، ودفعها لوزارة المالية والتخطيط الاقتصادي التي قامت بدورها بالإيفاء بتلك الالتزامات الخاصة بالعاملين في تنفيذ أمر الترتيبات الخاصة بالعاملين.

من جانبه أشاد والي كسلا بالإنابة بجهود وزارة المالية الولائية وكوادرها التي بذلت في هذا الإطار، إلى جانب تعاون الوزارات الأخرى، الأمر الذي دفع وزارة المالية الاتحادية للقيام بسداد مطلوبات ولاية كسلا.

وثمَّن الوالي بالإنابة بالدور الذي ظل يؤديه اتحاد عمال الولاية تجاه شريحة العاملين، وسعيه لتخفيف أعباء المعيشة للعاملين بالولاية.

شبكة الشروق