منوعات

مفاجأة| عمرو دياب يتحدى الجميع وينصر الفتيات “المحجبات”.. ماذا فعل؟


رفض المطرب المصري الشهير عمرو دياب، اليوم السبت، “تصنيف” جمهوره، واشترط على الشركة المنظمة لحفله الذي سيقام أواخر ديسمبر الجاري، السماح للمحجبات بالحضور، وهو ما وافقت عليه الشركة، وفق مدير أعماله.

وفي وقت سابق السبت، عبّرت مؤسسة مجتمع مدني في مصر، وناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، عن رفضهم لقيام شركة سياحية بعدم السماح للمحجبات بحضور حفل دياب، المقرر في 25 من الشهر الجاري، بالقاهرة، في سابقة هي الأولى من نوعها.

وقالت هدى الناظر، مديرة أعمال “دياب”، لوكالة الأناضول، إنها عقدت اجتماعاً مع منظمي الحفل وممثلي الفندق الذي سيقام به، وأملت عليهم شروط المطرب، والتي تتلخص في أن دياب “يرفض تصنيف جمهوره”، ويشترط السماح بحضور المحجباب للحفل مثل غيرهن.

وأضافت “الناظر” أن منظمي الحفل وممثلي الفندق “لم يكن لديهم خيار آخر، وقبلوا بشروط دياب، وقالوا إنه تم إلغاء شرط حضور السيدات بدون غطاء رأس، سواء حجاب أو غيره، بما يعني السماح بدخول المحجبات”.

وتداولت وسائل إعلام محلية وإقليمية، أمس الجمعة، تصريحات منسوبة لمسؤول بشركة “مومنت إيفنتس” المنظمة للحفل المقرر، قال فيها: إن “من بين القواعد التي وضعتها الشركة لحضور الحفل، منع أي سيدة ترتدي غطاء رأس، سواء حجاب أو غيره”.

بوابة القاهرة