أسعار صرف العملاتاقتصاد وأعمال

اسعار صرف الدولار والعملات مقابل الجنيه في السودان


مؤشر أسعار صرف العملات الأجنبية في ( السوق الحرة، السوق الموازي) مقابل الجنيه السوداني بالخرطوم يوم الأحد 4 ديسمبر 2016م .

أسعار السوق( السوق الحرة ، السوق السوداء ):

الدولار الأمريكي : 18.75جنيه

الريال السعودي : 4.93جنيه

اليورو : 19.87جنيه

الدرهم الإماراتي : 5.07جنيه

الريال القطري : 5.08 جنيه

الجنيه الإسترليني : 23.81جنيه

الجنيه المصري : 1.05جنيه

ملاحظة هامة: الأسعار هي للأغراض المعلوماتية فقط و موقع “النيلين” لا يضمن دقة الأسعار التي قد تختلف عن الأسعار الحقيقة لعوامل أخرى لا يمكن وضعها في الاعتبار ، عليه ننصح قبل القيام بأي عملية بيع أو شراء التأكد من الأسعار من مصادر أخرى.


‫8 تعليقات

  1. يا ناس النيلين .. صح النوم.!
    اليوم الأحد 4 نوفمبر. الساعة 3:30 ظهرا كان سعر الدولار تسعة عشر جنيه وأربعين قرشا. راجعوا وتحروا الدقة في السوق كويس. كل يوم الدولار طاير وإنتو خارج التغطية.!!

  2. جزاكم الله خير ياناس النيلين علي آجتهادكم ونثمن أنكم لستم صراف وأن سعر الدولار متباين لدي الصرافات والتجار والبنوك . وعلي الشخص الراغب بالبيع أو الشراء أن يجتهد في البحث بين هذه الجهات لمعرفة أفضل سعر ليببع أويشتري به .

  3. ملاحظة هامة: الأسعار هي للأغراض المعلوماتية فقط و موقع “النيلين” لا يضمن دقة الأسعار التي قد تختلف عن الأسعار الحقيقة لعوامل أخرى لا يمكن وضعها في الاعتبار ، عليه ننصح قبل القيام بأي عملية بيع أو شراء التأكد من الأسعار من مصادر أخرى.

    ناس النيلين كاتبين ليكم الكلام دة يا ناس افهموا لاحول ولاقوة الا بالله في تجار ماعاوزين ناس النيلين ينشروا الاسعار ناس مصالح وفي ناس عاوزين النيلين تنشر الاسعار اها انا شخصيا مع النيلين في انها تنشر الاسعار الموجودة في السوق …..