جرائم وحوادث

ضبط حاوية مخدرات جديدة بميناء بورتسودان قادمة من دولة عربية


ضبطت شرطة الجمارك بولاية البحر الأحمر حاوية مخدرات جديدة أمس (السبت)، بميناء بورتسودان الجنوبي قدرت بـ(150) كرتونة من حبوب الكبتاجون معبأة في شحنة تفاح بغرض التمويه.
وبحسب مصدر واسع الاطلاع تحدث لـ(المجهر) أمس، أن الشرطة اشتبهت في إحدى الحاويات قادمة من إحدى الدول العربية، وعلى الفور قامت باحتجازها للتفتيش، وأكد المصدر ذاته أن عملية التفتيش أسفرت عن ضبط (150) كرتونة، تبين بعد فحصها أنها حبوب كبتاجون مخدرة، ودونت الشرطة بلاغاً من قانون المؤثرات العقلية وفتحت تحقيقات واسعة بغية توقيف المتورطين في إدخالها إلى البلاد.

المجهر السياسي


‫5 تعليقات

  1. احلق شنبي كان يتحاكمو…اكييد مرسلنا دول البغي و العدوان لتدمير شباب التقي و الايمان اصحاب المشروع الحضاري

  2. شباب التقى والايمان يحتاج هذه المعينات حتى يسرح بذهنه في ملكوت الله ويركز تفكيره في تنزيل قيم السماء فيحقق الوثبة تلو الوثبة

  3. ما دام عندنا نظام (التحلل) الميمون الذي يحمي المجرمين حيطلعوا منها زي الشعرة من العجين … هو الفساد واقف على المخدرات بس؟

  4. بعد فتح التحقيق دون البلاغ ضد مجهول و لم يتعرفوا على المورد و لا المستلم و الامر لا يعدو من مامرة من الكفار ضد دولة الاسلام فى السودان و امير المومنين عمر البشير
    هى لله ه هى لله

  5. يا جماعه الاخبار الزي دي كلها لشغل انتباه العباد من مشاكلها الاصليه و أولهم الكيزان ديل … حاويات المخدرات قاعده تدخل و برضاهم و معرفتهم و امش لأقرب جامعه و شوف براك. ..
    أكبر مهرب في مدينه حدودية عندو بيت كبير جدا ناس مكافحة التهريب مؤجرين البيت منو كمقر لهم و رافعين فيهو علم البلد