سياسية

قوى (نداء السودان) تتمسك باستنهاض الجماهير للانتفاضة الشعبية


تمسك تحالف قوى (نداء السودان) باستنهاض كل قواه وجماهيره للعمل من اجل دفع المقاومة السلمية عبر انتفاضة شعبية سلمية عارمة.
وأكد التحالف في بيان تلقت (الجريدة) نسخة منه أمس عدم وجود عداء بينه والقوات النظامية وجهاز الامن، ووجه لهم الدعوة لاحترام خيارات الشعب السوداني.

وطالب البيان بضرورة التزام مكونات التحالف التي تعمل في اطار الكفاح السياسي المسلح بالعمل على تنفيذ خطوات عملية لايقاف الحرب والوصول الى سلام عادل وشامل، ودعم المقاومة السلمية بالتنسيق الكامل مع قوى (نداء السودان) الاخرى، تحقيقاً للعصيان المدني والانتفاضة السلمية.
وأكد التحالف تقديره لتجاوب الجماهير مع دعوات الاعتصام ومبادرات الشباب والشابات في التصدي لتلك المهمة التي وصفها بالجسورة، واطلاق العمل الجماهيري، وحيا مواقف اللجنة المركزية للاطباء والصيادلة ووقفة المحامين واضراب الصحفيين وحراك المعلمين.
وطالب البيان بضرورة اطلاق كافة المعتقلين السياسيين.

الخرطوم: أحمد جادين
صحيفة الجريدة


‫6 تعليقات

  1. اتركوا الشعب السوداني في حاله انتم لاتعلمون سوى لأنفسكم وتريدون السلطة فلا خير فيكم ولا في الحكومة ، أدعو الله أن يقيض للشعب السوداني من ينتشله من هذا الحال ويخاف الله في بلده وشعبه إنه سميع مجيب قادر على كل شيء ، إنما أمره إذا أراد شيئا أن يقول له كن فيكون.

    1. اشكال اعوذ بالله كلها مرتزقة وعنصرية – حتى وجوههم لا تشبه وجوه ابناء البلد – ( ديل جو من وين ؟) زي ما قال الطيب صالح
      عصابة متفقة على الحقد على البلد وتدميرها والمصالح الشخصية والعنصرية – عليكم من الله ما تستحقون مجتمعين عاجلا غير آجل يا رب العالمين

  2. صلي على الحبيب المصطفى المختآر
    نجم الفرقديم الصارم البتار
    وصيتي ليك يا اللغبش الصبار
    لا تخرج على ولي الأمر شن عدل أو جار
    وأدعو الكريم الواحد القهار
    يحمي بلدنا من شر البعيد والجار
    لا تتبع شعار زمرة التتار
    ناس سجمان وأبرهة و الكريه عقار
    وأبو الكلام وبتو دربهم ودار
    باكر يمسكو ويخلوك محتار
    ديل ناسا ربو وأدمنو البوبار
    ناس باردة ولغف ما بدنو عند الحار
    ما يغرك كلام وتخندع بشعار
    باكر تنسجن ويبقو هم أحرار
    أو تيتم عيالك ويحكم التتار
    ناس سجمان وأبرهة و الكريه عقار
    وأبو الكلام وبتو دربهم ودار

  3. خونة وعشان وشوشكم القبيحة دي وأشكالكم العجيبة دي الشعب السوداني يرفض الخروج للشارع ويرضى بالإنقاذ التي تعتبر عنده أفضل منكم بمليون مرة والجن التعرفه ولا الجن الما بتعرفه ” اتفه بشر على وجه الأرض ” ليس لكم أي شعبية وسط الشعب السوداني وأتفه ما خلق الله وحكم السودان إلا كان تحلموا بيه وإلا على جثة آخر طفل وإمرأة حرة يا عواليق يا تافهين. الشعب السوداني لمن يخرج للشارع لا يريد أن يحكمه وسخ زيكم كده داير رجال أشراف طاهرين يعرفون الله ورسوله ويقدرون الشعب السوداني ويعملون من أجله ولراحته ولإسعاده مش ناس زيكم كده ” انتم من أطلتم عمر الإنقاذ