رياضية

رونالدو “في الجيم”.. لا وقت للراحة


بعد ساعات من نهاية المواجهة أمام برشلونة في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني، نشر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة على صفحته على إنستغرام تظهر جديته الشديدة، وعدم التفاته لأي “منغصات” جانبية.

وشارك رونالدو خلال دقائق المباراة الـ90 أمام الغريم الأزلي، السبت، لكنه لم يكن بأفضل أحواله، إلا أن ذلك لم يحل دون انتزاع “الميرنغي” تعادلا قاتلا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

وعلى “إنستغرام” نشر رونالدو صورة تظهر جدية تدريباته ورغبته في الحفاظ على لياقته البدنية من جهة، وربما تبرهن أيضا على عدم اكتراثه باتهامات طالته مؤخرا بشأن التهرب الضريبي.

وكانت وزارة الخزانة الإسبانية ذكرت مؤخرا أنها ستقوم “بعمليات تفتيش في الوقت المناسب” لتوضيح الحالة الضريبية للنجم البرتغالي، وذلك عقب ورود تقارير زعمت تهرب النجم البرتغالي من تسديد الضرائب.

وبحسب المعلومات المنشورة في أكثر من صحيفة أوروبية، الجمعة، وفي تحقيق مشترك أطلق عليه “فوتبول ليكس” (تسريبات كرة القدم)، اتهم رونالدو بإخفاء “150 مليون يورو في الملاذات الضريبية، من خلال شركات أوف شور تمر في سويسرا والجزر العذراء البريطانية”، وفق ما نقلت “فرانس برس”.

سكاي نيوز