رياضية

المريخ يتدرب ثلاث ساعات.. وينتظر (كوندو) في أولى المواجهات


دخل المريخ السوداني يومه الثالث خلال معسكره الحالي بأنطاليا التركية حيث استفاد الألماني انتوان هاي، المدير الفني للفريق من التدريب لتزويد الجرعات البدنية والتكتيكية استمرت لمدة تسعين دقيقة، بدأت في تمام الساعة الحادية عشر وانتهت الساعة الثانية والنصف ظهراً.. قبل العودة لمقر الإقامة من أجل الراحة. بدأت التدريبات الصباحية ببعض التدريبات البدنية القوي،ة والتي اشتملت على الجري حول الملعب والاحماء وتفكيك العضلات.

مواجهات مباشرة
اعتمد مدرب «هاي» تقسيم اللاعبين لمجموعتين ومواجهة حامل الكرة للاعب الآخر والتسديد، حيث تم وضع منجد النيل في المرمى الشمالي بينما حمى عصام عبد الرحيم المرمى الجنوبي، وشهد التدريب تألقاً لافتاً لعدد من نجوم الفريق القدامى والجدد. التدريب نفسه تحوّل الى تدريبات تخص اختبار اللاعبين في التسديد المباشر على المرمى وبرز فيه بشكل واضح عاشور الأدهم، السماني الصاوي، محمد عبد الرحمن، صلاح نمر والمحترف النيجيري دايو أودجو.

أسولب جديد
واتجه المدرب لتجريب الأسلوب الذي ينوي به خوض غمار الموسم القادم، ظهر ذلك من خلال تخصيص الفترة المسائية إلى تقسيم الفريق لمجموعتين على نظام المرشح والمرابط مع تجريب للعناصر وتبديلها، بهدف الوصول إلى التوليفة المثالية مع نهاية الفترة الثانية للتحضيرات.

رغبة وتنافس
رغبة اللاعبين في اقناع المدير الفني للفريق، انتوان هاي، جعلتهم يتنافسون بقوة لإبراز مهاراتهم وتقديم أفضل ما لديهم، ما انعكس على الاداء بصورة عامة وشكّل تميزاً كبيراً في التحديات خلال التدريبات..
وتألق عدداً من اللاعبين في تقسيمة امس ليكون تألقهم امتداداً لما جاء في تدريب أمس الأول.

عنكبة يسجل مرتين
سجّل المهاج محمد عبد المنعم عنكبة هدفين في التقسيمة التي جرت أمس في التدريب المسائي.. واستطاع ان يفرض وجوده من خلال الآداء المميز، الذي قدمه برغم نزوله أرضية الملعب متأخراً.

تجربة أولى
إلى ذلك يخوض الشياطين الحُمر أولى التجارب الاعدادية بعد غد الأربعاء أمام فريق كوندو اسبورت التركي، أحد أندية القسم الثالث، وتنتظر الفريق ست تجارب أخرى مع فرق تركية وروسية وكازاخستانية.

صحيفة آخر لحظة