سياسية

البرلمان: دخول حاويات المخدرات يحدث بكل العالم وتُقيد ضد مجهول


اتهم رئيس لجنة الأمن في البرلمان أحمد التهامي جهات لم يسمها بالاحتيال لإدخالها حاويات مخدرات للبلاد عبر مواد غذائية، وفيما أكد باستمرار التحريات حول دخول «الكونتينر أو السفينة» المحملة بالمخدرات الأخيرة لمعرفة بلد المنشأ وتبادل المعلومات معها للوصول لأصحابها، قال في تصريحات أمس إن تجار المخدرات لا يكشفون عن أنفسهم إلا عبر بلد المنشأ التي أتت منها المخدرات، وقال إن مكافحتها تحتاج إلى تعاون دولي لمنع تقييد البلاغات ضد مجهول، واعتبر دخول حاويات المخدرات أمر يحدث في كافة أنحاء العالم وكثيراً ما تقيَّد ضد مجهول .

الانتباهة


‫4 تعليقات

  1. في كل العالم تأتي المواد المستوردة للجهة المرسلة بالضمانات البنكية و والاوراق الرسمية من الشركة المستوردة او المؤسسة وتكون معلومة من داخل البلد بكل مستنداتها . كيف يدون ضد مجهول ؟ ثانيا المعلومة وصلت للجهات الامنية تجاهلوها حتي ياتي من يستلمها وعندئذ يتم القبض عليه . اما تعاون دولي عندما تكون المعلومة موجودة لديهم ويتم مدها الي الجهة المستوردة كما حصل في باخرت المخدرات السابقة والتي عرفتم الشركة ولم توضحوا للشعب اسم الشركة وماذا تم بعد ذلك ؟

  2. هذه مكتوب على كراتين التفاح سوريا ولا تحتاج لكثرة تداول …… ثم ثانيا صاحب البضاعة بالسودان هو المسؤل اذا كان معاه سوريين او هو نفسه بلعب هكذا او معاه موظفين سودانيين مسؤ لين عنها وعن التخليص …… فالعملية لا تحتاج الى طول تحقيق ومعرفة …… العكس اسرع ما يمكن القبض على المتورطين …….

  3. كلام غير منطقي خالص في حاجه اسمها Bill of lading فيها اسم الشاحن shipper وفيها اسم المستلم consignee.
    جميع المعلومات موجوده وساهل جدا الحصول علبها من الرقم المكتوب في الحاويه ومتابعتها عن طريق النت

  4. أنا متاكد الحاوية دي بتاعتك يا بكري حسن صالح … من عيونك الحمر ديل وسنونك الصفراء دي شكلك بتسطل ليل نهار ..