أسعار صرف العملاتاقتصاد وأعمال

اسعار صرف الدولار والعملات مقابل الجنيه في السودان


مؤشر أسعار صرف العملات الأجنبية في ( السوق الحرة، السوق الموازي) مقابل الجنيه السوداني بالخرطوم يوم الإثنين 5 ديسمبر 2016م .

أسعار السوق( السوق الحرة ، السوق السوداء ):

الدولار الأمريكي : 19.80جنيه

الريال السعودي : 5.20جنيه

اليورو : 21.28جنيه

الدرهم الإماراتي : 5.31جنيه

الريال القطري : 5.32 جنيه

الجنيه الإسترليني : 25.14جنيه

الجنيه المصري : 1.10جنيه

ملاحظة هامة: الأسعار هي للأغراض المعلوماتية فقط و موقع “النيلين” لا يضمن دقة الأسعار التي قد تختلف عن الأسعار الحقيقة لعوامل أخرى لا يمكن وضعها في الاعتبار ، عليه ننصح قبل القيام بأي عملية بيع أو شراء التأكد من الأسعار من مصادر أخرى.


‫13 تعليقات

  1. في الأمس القريب كان الدولار ١٨.٧٥ و بعد مطلبة الإخوة من المحرر متابعة الدولار في السوق الموازي إكتشف الحقيقة المرة

    1. ملاحظة هامة: الأسعار هي للأغراض المعلوماتية فقط؛ وموقع “النيلين” لا يضمن دقة الأسعار التي قد تختلف عن الأسعار الحقيقة لعوامل أخرى لا يمكن وضعها في الاعتبار، عليه ننصح قبل القيام بأي عملية بيع أو شراء التأكد من الأسعار من مصادر أخرى.

  2. الدولار ده ماسعرو الحقيقى الدولار بي ١٨٦٠٠ ونازل . لمصلحة من يقوم موقع النيلين بزيادة سعر الدولار بأكثر من سعره الحقيقى . انا معارض لهذه الحكومة فقط نعارضها بالصدق والاخلاق . ليس بالاخبار الكاذبة . ويجمعنا الوطن معهم والاقتصاد السودانى لنا جميعا . أرجو من إدارة موقع النيلين بفتح تحقيق ومعرفة المسؤل عن هذا السعر الغير حقيقى للدولار مقابل الجنيه . وإقالة المسؤل من تحرير اسعار العملات

    1. ملاحظة هامة: الأسعار هي للأغراض المعلوماتية فقطP وموقع “النيلين” لا يضمن دقة الأسعار التي قد تختلف عن الأسعار الحقيقة لعوامل أخرى لا يمكن وضعها في الاعتبار، عليه ننصح قبل القيام بأي عملية بيع أو شراء التأكد من الأسعار من مصادر أخرى.

  3. كلام صح امس كان سعر الدولار 18:75 بس اليوم بعد الساعه 3 سعر جديد وصل لي 19:80. اليوم

  4. هذه إجتهادات ومتابعات من قبل النيلين للسوق وفقهم الله وهم مشكورون … وذكروا لكم بأنهم لا يضمنون دقة الأسعار لأن الأسعار ربما تتغير طبقاً للطلب والعرض أو لعوامل أخرى … إذا نقص أو زاد السعر جاءهم اللوم … نسأل الله أن يصلح الأحوال ويلطف بنا وينجنا مما يخيفنا ويهمنا.

  5. الاخ محمد نور انت مالك زعلان ياخي دي اسعار تقريبية بعدين انت لو عاوز الاسعار الحقيقية امشي بنك السودان كل يوم في سعر جديد وفقا للحافز اليومي للدولار