رياضية

المريخ يواصل التدريبات وهاي يطالب بالانضباط..!


واصل فريق الكرة الأول بنادي المريخ، وليومه الرابع على التوالي، تحضيراته للموسم الجديد بملعب تدريبات منتجع (تايتنك) بمدينة انطاليا التركية.
وأدى الفريق تدريباً صباحياً، بالتركيز على الجوانب البدنية وبعض التمرينات التكتيكية، وتنمية المهارات، بمشاركة 24 لاعباً، وبدون الثلاثي راجي عبد العاطي الذي يتعافى من الإصابة بالجري حول الملعب، وعلاء الدين يوسف الممنوع من التمارين الجماعية بأمر لجنة الإنضباط بالإتحاد الأفريقي لكرة القدم، وابراهيم جعفر.

تألق عاطف
و ظهر عاطف خالد المهاجم الوافد الجديد في الهجوم المريخي من الخرطوم الوطني، بمستوى فني مميز للغاية، واستطاع ان يقنع الجميع بإمكانياته الفنية والبدنية، فضلاً عن إنضباطه التكتيكي وإلتزامه بتوجيهات الجهاز الفني، وقد إختبر المدرب اللاعب في وظيفة صانع الألعاب وبذلك يدخل في منافسة مباشرة مع المحترف النيجيري دايو أودجو والوطني رمضان عجب.

محاضرة هاي
وكان السيد أنطوني هاي المدير الفني للمريخ حاضر اللاعبين خلال الحصة المسائية مطالباً اللاعبين ببذل الجهد والإستفادة من فترة المعسكر بأكبر قدر ممكن وبضرورة الإلتزام التكتيكي داخل الملعب.

باسكال يكسب
من جانبه، دخل الايفواري سيرجيو واوا باسكال في تحدي مع لاعب الفريق المرشح رمضان عجب الذي لعب في الهجوم.. واستطاع باسكال ان يحد من خطورة رمضان عجب بصورة واضحة للغاية نالت اعجاب الحضور والجهاز الفني الا ان رمضان استطاع ان يسجّل في شباك عاطف خالد هدفاً جميلاً.. في تقسيمة انتهت نتيجتها بالتعادل الايجابي بهدفين لكل احرزهما عنكبة، رمضان، بكري المدينة ومحمد الرشيد.
ويواصل المريخ تدريباته اليوم على نحو خفيف قبل مواجهة كوندو سوبرت التركي في التجربة الودية المحتملة غداً الأربعاء.

ابراهيم جعفر يغيب لـ3 أيام
عانى متوسط ميدان المريخ، ابراهيم جعفر، من الام على مستوى الركبة.، وبعد معاينته من قبل التونسي احمد العابد مسؤول العلاج الطبيعي إتضح ان الاصابة التي يعاني منها خفيفة وتحتاج لبعض جلسات العلاج الطبيعي تستمر لثلاثة أيام.

صحيفة آخر لحظة