عالمية

هيلاري كلينتون تعاني من “الرعاش” وتبحث عن العلاج في فرنسا


قال موقع “أيه دبليو دي” الالماني نقلا عن المخابرات الروسية أن وزيرة الخارجية السابقة والمرشحة الخاسرة في الانتخابات الامريكية هيلاري كلينتون تستعد للعلاج من مرض “باركنسون” الرعاش في فرنسا .

ووفقا للتقرير المخابراتي فإن المحللين شاهدوا حركات غريبة وغير عادية على هيلاري كلينتون قبل 6 أسابيع من الانتخابات الرئاسية الامريكية ، عندما وصلت “هوما عابدين” مساعدة كلينتون وكاتمة أسرارها إلى باريس في الاول من أكتوبر الماضي، على متن طائرة خاصة تم استئجارها لصالح مؤسسة علاجية أمريكية تسمى “جلوبال هيلث كوربس”.

وأضاف الموقع ان باربرا بوش ، وهي المؤسسة المساعدة لـ “جلوبال هيلث كوربس” وابنتها رافقتا هوما عابدين إلى فرنسا.

ولفت الموقع إلى أنه بوصول الثلاثي إلى مطار “بيفية تيه” التابع لبلدية “تيه” في الاول من أكتوبر ، تم اقتيادهم من قبل امن السفارة الأمريكية إلى مستشفى في بلدية “سانت جريجوار ” وتدعى “سي اتش اس سانت جريجوار” ومكثوا بها 3 ساعات و50 دقيقة ثم رحلوا إلى باريس .

وأشار الموقع إلى سبب اختيار هيلاري كلينتون لمستشفى “سانت جريجوار” ، ويرجع إلى انها تستخدم تقنية العلاج بالخلايا الجذعية لمرض باركنسون وهي لا توجد حاليا في الولايات المتحدة، بحسب الموقع.

بوابه القاهره


تعليق واحد

  1. هذا المرض يتم ايضا علاجة في السودان في مركز نكير باستعمال الخلايا البزعية ليتها توجهت اليه ومن ثم اخذ فترة نقاهة بشارع النيل مع ستات الشاي والجو اسري وحبة خرشة بتبسطك ياورشة