جرائم وحوادث

مصرع طفل سقط داخل بئر قرب مدرسة عالمية بالخرطوم


لقي طفل دون العاشرة من عمره حتفه داخل بئر حديثة التشييد جوار إحدى المدارس العالمية شرق الخرطوم.
ونقل مصدر لموقع (النيلين) أن الطفل كان يعبث بالقرب من البئر، بيد أنه سقط بداخلها دون أن يسيطر على نفسه، وأضاف المصدر أن أحد السابلة كان قد عثر على الطفل داخل البئر فأخطر الشرطة، إلى ذلك حضرت قوة من الدفاع المدني تمكنت من انتشال الطفل وهو ميتاً، وقد حضر ذووه وتابعوا إجراءات الشرطة التي دونت بلاغاً بالوفاة في ظروف غامضة وأحالت الجثة إلى المشرحة.

الخرطوم – ود رابح


‫3 تعليقات

  1. الطفل يعبث بالقرب من البئر فلنفرض ان هنالك سائر في الليل ايضا سيقع لانه كان يعبث في السير ليلا بجانب البئر المفروض اعدام صاحب البئر لان من ابسط اجراءت السلامة غطاء للبئر هذه الامور من من اشغال البلديات التي عليها محاسبة السكان علي الاشغال والزبالة واي خطورة تهدد العامة في الشوارع ولاكن مين الفاضي كله عايز يسف وينافس ويلحق وفي النهاية المحصلة بئر في الطريق وحفرة للمنجنيق وجبال من زبالة والنظافة من الايمان ليس لديها مكان عند المسلمين مافائدة صلاةتك وصيامك وانت ترمي الزبالة علي الطريق حتي الجوومع.مهترئية

  2. قبل سنتين توفى شخصان على طريق القطينة وسبب الحادث ان قلاب لستكو نفس فاضطر لتفريغ حمولته من التراب الاحمر على الطريق ليتمكن من رفعه لتبديل الاسبير المبكي ان شرطي المرور عندما حضر ضحك ضحكة ساخرة طويلة فلما سألوه اجاب بان كومة التراب هذه تسببت في موت 6 اشخاص في اليومين السابقين.
    انا لو كنت حاضر كلام الشرطي كنت ساكسر عنقه واقتله في ساعته