جرائم وحوادث

مجهولون يُهشِّمون “عربتي” الكودة ونجله


هَشّم مجهولون عربتي مبارك الكودة ونجله، أمام منزلهما بأمدرمان الثورة الحارة (20)، وروى الكودة لـ “التيار” تفاصيل الحادثة، أن ابنته أثناء مُغادرتها المنزل في طريقها إلى الجامعة في وقتٍ مُبكّرٍ أمس الثلاثاء فُوجئت بأنّ عربته ونجله تعرّضتا لتهشيم شديد وعلى الفور انتقلوا لمعاينة المكان قبل تدوين بلاغ بقسم شرطة (الحتانة) ضد مجهولين.

وخطف مبارك الكودة، الأضواء مُؤخّراً بعد إجرائه مُراجعات جريئة لتجربته داخل الحركة الإسلامية وجذبت المُراجعات الناقدة الانتباه، وصنّفها المُراقبون من أصدق المُراجعات التي جرت لتجربة الإسلاميين في الحكم والسياسة، لكن تلك المُراجعات التي جرى تداولها على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي أثارت صدمة وغضب بعض التيارات داخل الحركة الإسلامية.

وقال الكودة إنّ الحادثة ليست بغرض السرقة إطلاقاً، ودلل على قوله بأن الجُناة لم يسطوا على شئ من داخل العربة، وإنّ ابنه يمتهن التعليم وليسوا من أصحاب المال والأعمال، ومُعظم أصحاب الحي درجوا على إيقاف عرباتهم أمام منازلهم، وإنّ سيارته تظل متوقفة لأيام أمام المَنزل دون أن تتعرّض لخدشٍ واحدٍ، وأضاف الكودة: (قبل أيام نبّهني أحد أفراد أسرتي إلى أن “صواميل” أحد إطارات عربتي مرتخية بطريقة واضحة، ما أثار حفيظتي وساورتني شُكُوكٌ عن مَن المسؤول عن ذلك وجاءت حادثة الأمس لتزيد من شُكوكي).

الخرطوم: خالد فتحي
صحيفة التيار


تعليق واحد

  1. يعني الأبو عندو عربية والابن لديه عربية حتماً البنت الخارجة الصباح بدري ايضاً لها عربية رغم إنه اكد بأنه ليس من اصحاب المال والاعمال طيب من اين لكم هذا كما يقال المثل السمكة لمن تشبع تنط من البحر وهذا المبارك بعدما اغتنم من الحركة الاسلامية إنقلب عليهم