رياضيةعالمية

تقارير إسبانية تؤكد تتويج رونالدو بجائزة #الكرة_الذهبية


قالت تقارير إسبانية اليوم إن اللاعب الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، تُوِّج بجائزة الكرة الذهبية لعام 2016 على حساب منافسه التقليدي ليونيل ميسي، موضحةً أن فوزه ببطولتي دوري الأبطال وكأس أمم أوروبا رجّح كفّته على حساب منافسه الذي جمع بين بطولتي الدوري والكأس في إسبانيا، بجانب وصافة كوبا أميركا المئوية.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن رونالدو تلقّى خبرًا سارًا من مصادرٍ مقرّبة تؤكّد فوزه بالكرة الذهبية للمرة الرابعة في تاريخه، وأن مجلة “فرانس فوتبول” سوف تعلن، الإثنين المقبل، 12 ديسمبر، عن ذلك.

ومن المنتظر أن يعقد النجم الكبير مقابلةً مطولة يوم الخميس المقبل مع مبعوثين من مجلة “فرانس فوتبول” في العاصمة الإسبانية، مدريد، وذلك من أجل نشره، الثلاثاء المقبل، عقب الإعلان عن تتويج رونالدو بالجائزة بشكلٍ رسمي.

من جانبها، أشارت صحيفة “ماركا” إلى أن رونالدو يستعد لالتقاط الصور التذكارية المنتظر أن يتم نشرها في غلاف المجلة الفرنسية “فرانس فوتبول” في عددها القادم، يوم الثلاثاء.

ولم تشر التقارير الصحفية لصاحب المركز الثالث خلف رونالدو وميسي، وإن كانت هناك توقعات تؤكّد وجود الفرنسي أنتوان جريزمان، عقب وجوده في وصافة يورو 2016، ودوري الأبطال الأوروبي 2016.

جدير بالذكر أن الثلاثي السابق أمامهم صراع آخر على لقب جائزة الأفضل التي تقدَّم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم للّاعب الأفضل في العالم لعام 2016.

المواطن ــ نت