رياضيةعالميةمنوعات

السبب الحقيقى لانفصال رونالدو عن عارضة الأزياء الشهيرة إيرينا شايك


على الرغم من مرور عامين على انفصال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى عن عارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك، إلا أن سبب الانفصال لم يكن معروفا حتى وقتنا الحالى.

كشفت مجلة “دون بالون روزا” الإسبانية عن السبب الحقيقى وراء انفصال الدون عن إيرينا وهو العرض الذى وصل للنجم البرتغالى من فريق باريس سان جيرمان الفرنسى فى نهاية عام 2014.

أضافت المجلة الإسبانية أن رونالدو رفض العرض الفرنسى لرغبته فى استكمال المشوار مع الفريق الملكى وهو ما أغضب إيرينا بشدة، التى كانت تلح عليه فى الموافقة على العرض والرحيل عن ريال مدريد من أجل التمتع بالعيش بباريس كإقامة دائمة، والاستفادة من التواجد هناك فى أعمالها الخاصة بمجال الموضة المشهور بتطوره فى باريس، وتفاقمت الأزمات بين الطرفين إزاء تمسك رونالدو بالإستمرار فى صفوف الفريق الملكى لاستكمال مسيرة الشهرة والتألق التى بالتأكيد ما كان سيجدها إذا ما انتقل إلى البياسجى.

جدير بالذكر أن نجم ريال مدريد ارتبط مؤخرا بعارضة الأزياء الإسبانية جورجينا، بينما إيرينا شايك ترتبط بالممثل الأمريكى برادلى كوبر وهى الأن حامل منه وشاركت فى عرض أزياء وهى أوائل شهور الحمل.

اليوم السابع