منوعات

جوني ديب يحافظ على موقعه .. الأعلى أجرا في العالم لعام 2016


رصدت مجلة FORBES الأمريكية، في تقرير لها، نشرته الأربعاء، الممثلين الأعلى أجرا في السينما الأمريكية، وجاء الممثل الشهير جوني ديب ليكون الأعلى أجرا في العالم، للعام الثاني على التوالي، محافظا على تصدره للقائمة، رغم تقديمه أفلاما لم تحقق الإيرادات المرتفعة ولاقت انتقادات لمستواها الفني السيئ ومنها Mortdecai .
وذكر التقرير أن «ديب» هو الأكثر جلبا للإيرادات، حتى وإن أخفقت بعض أفلامه في تحقيق الإيرادات الكبيرة المتوقع تحقيقها، ففيلمه الأخير Alice Through the Looking Glass، حقق 300 مليون دولار ، ورغم أنه كان يتوقع أن يحقق إيرادات أكبر من ذلك في أسبوعه الأول، إلا أنه يضع «ديب» في قمة الممثلين الذين تحقق أفلامهم إيرادات كبيرة، بل وقدرت المجلة أن «ديب» يحقق دخلا 2.80 دولار عن كل دولار يدفع أجرا له، وذلك بتحليل ما حصل عليه من أجر خلال الأعوام الثلاثة الماضية وحتى يونيو الماضي، ومقارنته بما حققته أفلامه من إيرادات.

وجاء في المرتبة الثانية ويل سميث ثم تشانينيج تاتوم، وويل فاريل وجورج كلوني وآدم ساندلر ومارك والبرج وليوناردو دي كابريو وجوليا روبرتس وبرادلي كوبر.

وتعتبر جوليا روبرتس هي الممثلة الوحيدة التي دخلت هذا العام قائمة أعلى الممثلين أجرا في العالم التي وضعتها المجلة، وضمت 10 ممثلين.

المصري اليوم