سياسية

تخريج مجندي حماة الوطن “الوثبة الثانية” بالسبت


يشرف وزير الدولة بوزارة الدفاع الفريق أول ركن علي محمد سالم، يوم السبت، على ملعب فرع الرياضة العسكرية تخريج مجندي دورة حماة الوطن بولاية الخرطوم “الوثبة الثانية”، والتي يبلغ عدد مجنديها أكثر من ألف مجند.

وقال نائب منسق الخدمة الوطنية بولاية الخرطوم حاتم محمد إبراهيم، إن مجندي “الوثبة الثانية”، تلقوا الجرعات العسكرية المتمثلة في البيادة والفنون العسكرية والقتالية، بالإضافة إلى برامج تربوية وتزكوية وثقافية، بجانب دورات في تطوير ورفع القدرات الذاتية.

وأشار إبراهيم إلى أن الدفعة ضمت منسوبين لبعض المؤسسات وطلاباً قد تخرجوا من الجامعات والتدريب المهني، مبيناً أن الخدمة الوطنية ولأول مرة تخرج دفعتين خلال العام الواحد.

وامتدح نائب منسق الخدمة الوطنية بالخرطوم، مدرسة القوات المسلحة ممثلة في مركز التدريب القتالي بسلاح المدرعات الذين قاموا بتدريب أبطال هذه الدفعة، كما أشاد بالأسر التي قدمت أبناءها لخوض تجربة الخدمة الوطنية كإحدى التجارب الجديدة في مراحل حياتهم.

شبكة الشروق


تعليق واحد

  1. ديل مجندين!!!!! ههههه الواحد فيهم ماقادر يقيف حيلوا..والله انا قايل إفراج عن مساجين قضوا فترتهم..سبحان الله في العكومه ديكدي قارنوا بين عواليقنا ديل وداعش الذين يهزون الارض هزا