رياضية

نجوم المريخ يتجولون في أسواق أنطاليا..!!


إستغل نجوم المريخ فترة الراحة الممنوحة لهم من الجهاز الفني أمس وقاموا بحولة سياحية بأسواق مدينة أنطاليا برفقة إدارة البعثة، طافوا خلالها معالم المدينة، وحرصوا على القيام بإقتناء بعض إحتاجاتهم من الأسواق خاصة الأدوات الرياضية. من ناحية أخرى رفض قائد الفريق راجي عبد العاطي الخروج رفقة زملائه اللاعبين الى وسط مدينة انطاليا.. وذلك من أجل القيام بتدريباته التأهيلية وجلساته الطبيعية رفقة مسئول العلاج الطبيعي بالفريق دكتور احمد العابد الطبيب التونسي الذي بقي بمنتجع تايتنك للوقوف على حالة راجي وتلبية لرغبة اللاعب الكبير في العودة السريعة الى الملاعب. ومن جانبه كشف النيجيري دايو اودجو ان المريخ هو أولى محطاته الاحترافية، حيث لم يسبق له اللعب خارج نيجيريا مطلقاً وتطرّق دايو لجوانب اخرى ابرزها سعادته بالتواجد بين احضان الفرقة الحمراء التي استقبلته بشكل رائع معتبراً ان الأجواء في المريخ تساعد على الابداع فجميع اللاعبين إخوة والتعاون لا محدود وتتوافر في النادي جميع معينات التميز ، وأضاف قائلاً: صدقت الادارة في كل شيء ذكرته لي ايام المفاوضات معي بغية انتقالي لفريق المريخ.. وجدت المناخ ملائما ومناسباً، وصدقت في وعودها باقامة معسكر اعدادي تحضيري من العيار الثقيل، اعتقد ان معسكر انطاليا معسكر ناجح لأبعد الحدود رغم انقضاء اسبوع واحد فقط من بدايته الا ان المكابر فقط من ينتقد هذه النوعية من المعسكرات النموذجية والرائعة. كل شيء مثالي، الانضباط عالي، التدريبات قوية والجهد البدني المبذول كبير للغاية..
ويعود المريخ لمواصلة تدريباته اليوم بواقع حصتين صباحاً ومساءاً، إستعداداً للمباراة الودية المقبلة والتي حددها الجهاز الفني يوم الثالث عشر من ديسمبر الحالي.

صحيفة آخر لحظة


تعليق واحد

  1. لا أريد أن بصيبك الأحباط يا أودجو ولكن لا بد من قول النصيحة لك و لكل الصفوة . لا تفرح كثيرا بمستوى الاعداد للموسم الجديد و لو لعبتم في اي بلد فستافسوا على الفوز باي لقب في اي بطولة تشاركون فيها ولكن في السودان هناك اتحاد عام واتحاد الخرطوم و التحكيم يتربصون بكم ولن تكسبوا اي مباراة يديرها حكام صلاح فاسد ولا تفوزوا باي بطولة يديرها اتحاد مجدي شمس الخراب وكان الله في عون الصفوة