رياضية

روح اللاعبين تشعل مناروات الهلال بالدفاع الجوي


يبدأ الهلال اليوم السبت، برنامج المرحلة الثانية من المعكسر الإعدادي الذي يعقده هذه الأيام بالدفاع الجوي في العاصمة المصرية، استعداداً للموسم الجديد ودوري أبطال أفريقيا، بعد أن خلد أمس السبت للراحة السلبية بقرار من الفرنسي دينيس لافاني المدير الفني للفريق، بعد انجاز المرحلة الأولى من البرنامج الإعدادي بنجاح تمام.

ويؤدي الهلال اليوم السبت تدريبيا على الملاعب الفرعية بالدفاع الجوي بمشاركة جميع اللاعبين وتحت إشراف طاقمهم الفني بقيادة الفرنسي لافاني الذي يعمل على تكثيف التدريبات في المرحلة الثانية باداء تدريبين في اليومى بجانب تدريبات صالة الجمانزيوم والسباحة حتى يصل اللاعبون إلى أعلى معدل لياقة بدنية قبل الدخول في المرحلة الثانية التي تبدأ الخميس المقبل بخوض أول المباريات الودية أمام فريق منتخب السويس أحد أندية القسم الثاني بالدوري المصري، وسيركز المدرب في المرحلة الثانية على تطبيق الجمل التكتيكية وتنمية مهارات اللاعبين في التمرير والإستلام والتسديد. وشهدت التدريبات السابقة تألقاً كبيراً للمحترفين الأجانب بقيادة النيجيريان سالمون جابسون وعزيز شيبولا والغانيين اوغستين اوكرا ابيدنغو تيتيه، حيث قدموا مردوداً كبيراً في التدريبات أكدوا به استفادهم القصوى من برنامج المرحلة الأولى وتفاديهم الإصابات الطفيفة التي تحدث اثناء التدريبات.

وفي ذات الإتجاه بدأ الثنائي مدثر كاريكا والكاميروني لويك ماكسيم في تنيفذ البرنامج التدريبي الخاص الذي وضعه لهم الجهاز الفني لرفع معدل اللياقة البدنية لهما بعد أن تخلفا عن انطلاقة المعسكر. وكان كاريكا وماكسيم التقياء الخميس الفاضي بالفرنسي دينيس لافاني المدير الفني للفريق وشرحا له اسباب تخلفهما عن المرحلة الأولى من برنامج الإعداد وقدما إعتذارهما وتعهد بالعمل الجاد في الفترة القادمة وتقديم أقصى ما عندهما في الميدان.

ومن جانبه قال الغاني انساه ادوارد مدرب الأحمال أن المرحلة الأولى من الإعداد قد سارت بنجاح تام وأدى فيها الفريق 13 تدريباً منها تدريبين على صالة الجميع وأن معدل اللياقة البدنية قد وصل إلى 40% وسيعمل الجهاز الفني في المرحلة الثانية من الإعداد على تكثيف جرعات التدربيات التي ستكون متفاوة للاعبين لأن هنالك لاعبين لياقتهمى جيدة وآخرين يحتاجون لجرعات إضافية وأشاد انساه بروح اللاعبين وانضباطهم في التدريبات مؤكدا أن الفريق ينتظره موسم شاق يتطلق إعداد خاص حتى يحافظ على ما حققه في الموسم الماضي.

صحيفة آخر لحظة


تعليق واحد

  1. لماذا يصرف الهلال أمواله في التجهيز للموسم الجديد وهو الذي يفوز في كل مبارياته حتى ولو كان يستحق الخسارة بدعم لوجستي كبير من الاتحاد العام والحكام لماذا لا يتم تجميع اللاعبين من منازلهم وللمباريات مباشرة بدون تمارين أو معسكرات