جرائم وحوادث

الجلد والغرامة في مواجهة طبيب مخمور


أدانت محكمة جنايات بلدية أركويت شرق الخرطوم برئاسة مولانا أسامة محمد مصطفى طبيب باطنية إحدى المستشفيات الخاصة بالخرطوم أمس الأول مخالفة نص المادة (78) والمتعلقة بالسكر، أوقعت المحكمة عقوبة الجلد (60) جلدة، (40) جلدة حد السكر، (20) جلدة تعزيراً، كما غرمت المحكمة المدان مبلغ (ألف) جنيه وفي حالة عدم الدفع السجن لمدة شهرين.
وتعود التفاصيل إلى أن الطبيب المدان كان قد ذهب إلى قسم شرطة الرياض برفقة مجموعة من الأطباء لزيارة زميلهم المقبوض عليه في بلاغ بالقسم، ودار نقاش بين الطبيب المدان وأحد أفراد الشرطة، واتضح أثناء النقاش أن الطبيب مخمور وتم فتح بلاغ ضده بتهمة السكر، وفي المحكمة زعم الطبيب أنه غير مخمور واستعانت المحكمة بابن عم الطبيب وهو طبيب أيضاً لإجراء اختبار على المتهم، وعند الكشف عليه أكد الطبيب أنه مخمور، وبناءً على شهادة الطبيب اطمأنت المحكمة لإدانته بمخالفة المادة (78) من القانون الجنائي السكر، وأصدرت حكماً في مواجهته بالجلد والغرامة.

الخرطوم: شيرين أبوبكر
صحيفة آخر لحظة


‫3 تعليقات

  1. هؤلاء هم نوعية الداعين للعصيان المدني وخراب السودان من شرازم الشيوعيين وياسر عرمان السكارى الحيارى / أما اغلبية الأطباء فهم ولله الحمد قلوبهم مفعمة بالإيمان واجسادهم طاهرة من الرجس

  2. اللطباء الكيزان يتاجرون في الاعضاء البشرية في مستشفى الزيتونة برئاسة زعيم العصابة مأمون خميرة

  3. لماذا تجلدون السكران ولا تقطعون يد السارق يا ابو محمد؟!
    ولماذا قانون التحلل للاكيزان والارزقية اللصوص حتى ولو بعد القبض عليهم؟!
    لا اعلم عن الطبيب السكران ولكن ابن عمه الطبيب اكيد ليس كوز والا لكان زور نتيجة الفحص
    تبا لكم