سياسية

الوطني: سنجعل دعاة العصيان يكتبون (حضرنا ولم نجدكم)


أعلن الحزب الحاكم, الحرب على دعاة العصيان المدني. ووصفهم بأنهم خونة وأعداء للوطن, وتحداهم بتنفيذ العصيان. في وقت أطلق فيه حملة إسفيرية لإخراس ألسنة دعاة العصيان، ونصح عضويته بعدم الانشغال كثيراً بالشائعات والدعوة للعصيان. وأضاف: (سنجعل دعاة العصيان يكتبون في الواتساب حضرنا ولم نجدكم مثلما فعل الراحل نقد سابقاً).وتحدى نائب رئيس المؤتمر الوطني إبراهيم محمود حامد, خلال مخاطبته مؤتمر شعب الأساس بولاية الخرطوم في المركز العام, تحدى الداعين للعصيان أن يجدوا الاستجابة من قبل الشعب. ودعاهم للخروج للشارع ومواجهة عضوية الحزب بدلاً من الركون لما وصفه بالخيال الأسفيري، ووجه عضوية الوطني الى ملء استمارات وزعت لهم أثناء اللقاء قائلا:(املأوا هذه الاستمارات عشان نربطكم بالغرفة المركزية للحزب إذا عندكم أي استفسارات).
وقال حامد: (نحن واثقين وعارفين الفضاء والخيال لا يعمل حاجة وما في زول حيجيهم لذلك أقول لعضوية الوطني اتركوا هؤلاء يعيشوا الخيال ولا تخافوا منهم). وأكد أن التقرير الرسمي للوزارات عقب دعوات العصيان الماضية, أشارت إلى أن عدد المداومين للعمل أكثر من الأيام العادية، وأقر محمود بأثر الزيادات على المواطن، ونفى أن تكون الزيادات عبارة عن جبايات جديدة، منوهاً إلى أن وزارة المالية ستكون لديها مشكلة لأنها ستتحمل الفروقات.

الانتباهة


‫9 تعليقات

  1. البروق ضوت … و الرعود دوت … ورونا وين بتقبلوا … عيدان القذافي راجياكم

  2. اهم شي تقعدو انتو ما تشردو زي شردة الرئيس مشي قعد اسبوع كامل في الإمارات. و ما اسمع لي بي كوز رسل اسرتو قدامو ولا اشتري شقة في القاهرة او دبي و هاك يا تحويلات. اقعدو نتداوس هنا و الحشاش يملا شبكتو

  3. غدا لناظره قرييييييب يا حرامية …. أوسخ واوضع صفة عرفتها البشرية هي الوجه الأخر لكم ..
    و الوجه الحقيقي لكم وجه الضلال و الكدب والتجارةبأسم الدين …

  4. طالما انكم وايقين شديد كدا انو العصيان فاشل قبل انطلاقته طيب لاه الاجتماعات والمؤتمرات الصحفيه والهجمه الشرسه على الصحف والاعتقالات وغيرها…لعمرى انى ارى شجرا يتحرك فدحين ارجوا الجايكم ياملاعين.

  5. موقف مخزي من المؤتمر الوطني………..قدموا اصلاحات ملموسه وفعلية عشان المواطن…….. بدل الخوف والهلع دا…………..المواطن خلااااااااااااااااص كرهكم وكره السودان بسببكم