أبرز العناوينعالمية

ضاحي خلفان يبشر المصريين بحدث يفرح السيسي


أتحف ضاحي خلفان الأحد 11 ديسمبر/كانون الأول متابعيه بتخمين ناري جديد أنذر فيه بحدث سوف يفرح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي تاركا رغم ذلك تمام هذه الفرحة من عدمه للقضاء والقدر.

وقال خلفان في تغريدة جديدة على التوتير: “هناك شيء ما سيحدث في مصر …سيفرح السيسي. هذا والله اعلم”.
نجم ضاحي خلفان سطع في أعقاب اغتيال محمود المبحوح القيادي في كتائب “عز الدين القسام” الفلسطينية شتاء 2010 في واحد من فنادق دبي، والذي تعرض للصعق الكهربائي في الغرفة التي نزلها والخنق حتى استشهاده بطريقة تعمد فيها مرتكبو جريمة اغتياله عدم ظهور أي آثار على جسده.

جريمة الاغتيال هذه دفعت بالفريق ضاحي خلفان إلى واجهة الحدث في أعقاب اتهامه المخابرات الإسرائيلية صراحة بالوقوف وراء الاغتيال، بصفته مسؤولا مباشرا عن الأمن في إمارة دبي، حيث تحدثت الأنباء آنذاك عن أنها “نفذت بأيدي 27 عنصرا في الموساد الإسرائيلي” تمكنوا من التواري عن الأنظار بعد العملية ما وضع منظومة الأمن الإماراتي ككل على المحك.

خلفان الذي دأب بحكم منصبه على البحث عن الجناة وحماية مواطنيه من أي تهديد، تلقى تهديدات أكد أنها إسرائيلية، ونشر بعضها على حسابه ومنها عبارة “احم ظهرك إن كان بمقدورك أن تبقى طليق اللسان”، وغيرها من عبارات التهديد والوعيد مما ولد رأيا عاما متعاطفا معه أخذ يذكي وهج نجمه الصاعد ليتشوق الكثيرون لأخباره وتعليقاته.

والتطور الأبرز الذي روّج لشهرة ضاحي خلفان، اندلاع أحداث ما سمي بـ”الربيع العربي”، الذي لم يكن خلفان بين مؤيديه من قريب أو بعيد و”الثورات” التي تمخضت عنه باعتبار أنها تقاد حسبه “من الإخوان المسلمين” الذين يشكلون “خطرا على دول الخليج الفارسي ويسعون إلى إسقاط أنظمة الحكم فيها”.

“تويتر”، مثل لضاحي خلفان الذي قد لا يسلم من انتقاده أحد، خير منبر لمهاجمة “الإخوان” كما يصفهم، وإيصال آرائه عبره إلى أوسع شريحة عربية ممكنة بلا قيد أو رقيب، بل وإلى باقي العالم.

منبر ضاحي خلفان صار يضم أكثر من 1,5 مليون صديق ومتابع، ما يجعل الكثير من وسائل الإعلام تنظر إليه بعين الحسد والغيرة، حيث تغطي تعليقاته وعباراته التي يدونها شتى الميادين بدء من القضايا الأمنية والاجتماعية، وصولا إلى الحملات الانتخابية العربية والأجنبية والشعر ومعلومات الثقافة العامة وغير ذلك من قضايا ومواضيع ذات أهمية.

ضاحي خلفان تميم المهيري من مواليد دبي لسنة 1951، نائب رئيس الشرطة والأمن العام، عضو المجلس التنفيذي في حكومة دبي، قائد شرطة دبي بين عامي 1980 و2013، كما شغل منصب رئيس اتحاد الإمارات لألعاب القوى في وقت سابق.

روسيا اليوم


‫7 تعليقات

    1. دول الخليج الفارسي !!!

      من يسعى لدمار العرب هو من يستخدم مثل هذه العبارة المدسوسة

      فهل يا ترى هذا ” الضاحي ” وهو من هو على رأس منظومة أمنية ينتبه ؟

  1. اخزاك الله يا خلف خلاف خالف تخليف

    اخزاك الله واياه وكل من شايعكما

    الله يلعنك ويلعنه ويلعن كل شيعتكم ومناصريكم ودافعي اثمانكم

    في هذا اليوم المبارك

    اللهم اجعل اجابة هذا منحة هذا العام
    نستفتحه بهذين العرصين وعرصين من ورائهم يارب
    يارب
    يا الله
    يا واحد يا احد

  2. ضاحي خرفان على حسب معلوماتي أنه شيعي رافضي خبيث ثانيا هذا واضح من تصريحاته المنقولة والمكتوبة عنه هنا أنه قال ( ”الربيع العربي”، الذي لم يكن خلفان بين مؤيديه من قريب أو بعيد و”الثورات” التي تمخضت عنه باعتبار أنها تقاد حسبه “من الإخوان المسلمين” الذين يشكلون “خطرا على دول الخليج الفارسي ويسعون إلى إسقاط أنظمة الحكم فيها”. ) ( انتهى كلامه المنقول منكم عنه هنا ) . فأنا أشير إلى قوله ( دول الخليج الفارسي ) ولم يقل أو يكتب ( دول الخليج العربي ) فنسب الخليج العربي إلى فارس إيران التي هو يتبعها ويتبعها كل شيعي رافضي خبيث ، فينبغي على الامة أن تستيقظ إلى مثل هؤلاء الخونة في صفوفنا وبلادنا من الشيعة الروافض الذين وللأسف نجد أن نظام مثل نظام الإمارات ولى أحدهم في منصب حساس مديرا للأمن مثل هذا العدو الخفي ( ضاحي خرفان ) مع أنه كان ينبغي أن تأخذ الإمارات حذرها منه خاصة في ظل الصراع والتنازع على الجزر المتنازع عليها بين دولتي الإمارات وإيران وقبل ذلك وليس ببعيد صرح في تغريدة له بأن العرب مخطئين وإن من حق اليهود ( إسرائيل تكون لها دولة وان يكون هناك تعايش بينهم ) أو كما قال .

  3. ههههههههههههههههههههههههههه ايه الهبل دا ولا التفجير طبخه من هناك