زواج سوداناس

اداء رائع لطفلتين صينتين لنشيد العلم السوداني.. هذه الارض لنا.. فيديو



شارك الموضوع :

يظهر مقطع فيديو قصير طفلتين صينتين تنشدان النشيد الوطني السوداني “نشيد العلم” بأداء رائع نال إعجاب مشاهدي الفيديو على موقع يوتيوب.

وقد علمت ريم منصور محررة المنوعات بموقع النيلين أن الطفلتين من أسرة صينية مسلمة تعيش في العاصمة المصرية ولديها صداقة مع أسر سودانية بالقاهرة، والفيديو المرفق تم نشره بحسب موقع يوتيوب في شهر ديسمبر 2015.

وإحتدم الجدل في السودان حول تصريحات وزيرة السياحة التي قال فيها أن مليون صيني سيزورون السودان خلال العام 2017 كوجهة سياحية جديدة وافقت عليها حكومة الصين لأول مرة.

بينما تداول نشطاء فيسبوك الخبر بمنظور أخر بحسب رصد محررة المنوعات بموقع النيلين وقالوا: “مليون صينى سوف يوطنون فى السودان ويملكون الأراضي الزراعية وفق صفقة بين الحكومة السودانية والصينية مقابل إعفاء ديون السودان”، وبحسب الحكومة السودانية بأن هجرة الصينين للسودان وتمليكهم ارضي خبر عار من الصحة.

ريم منصور

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        حسن الصادق

        هذه الأرض لنا
        ده كلام ده
        وش عفريت

        الرد
      2. 2
        متسائل فقط

        وهل لإيراد هذا الفيديو الظريف أي علاقة بالمليون سائح صيني؟ أم المقصود :- بإعتبار ما سيكون في المستقبل حسب ما رشح بأن السُواح الصينيون سوف تكون لديهم إقامات دائمة في السودان؟؟؟؟؟؟

        الرد
      3. 3
        ودبندة

        نتوقع في السنوات القادمه سوف يحلوا علينا جنسيات من مختلف الجوار وبي كميات كبيرة .السبب واضح الشعب السوداني بقي ينطبق علية شعب كسول لا يزرع والا يصنع ولا يعمل شي غير اللماضة والتسكع في المواقع الاسفيرية واختلافنا السياسي البغيض .بالرغم ربنا حبانا بكل مقومات الصناعة والزراعة ومياه وفيرة وارض منبسطة بالقده للاسف نستورد طعامنا من الخرج مش يجوي الصنيين والاثوبيين والمصرييين الغرف كل الافارقة بل نرحب بياجوج وماجوج كمان .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *