رياضية

جماهير الريال تهاجم أسطورتها بسبب إشادته بميسي


تعرض المهاجم الأسطوري لريال مدريد، راؤول غونزاليس، لهجوم شديد من قبل جماهير الفريق الملكي، بسبب إشادته بالأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة، على موقع “تويتر” للتواصل الاجتماعي، وذلك بعد تألق الأخير في مباراة فريقه أمام لاس بالماس في الدوري المحلي.

وحقق ميسي رقما قياسيا، بعدما أحرز هدفا في مرمى لاس بالماس، ليصل عدد الفرق التي سجل في مرماها على الصعيد المحلي إلى 35، وهو الرقم القياسي المسجل باسم راؤول غونزاليس، ليذكر حساب الدوري الإسباني معادلة “البرغوث” لرقم مهاجم الريال السابق.

ورد راؤول على منشور حساب الليغا، وأشاد بميسي قائلا: “من الرائع أن استمتع بأهدافك كل جولة في الدوري الإسباني”، وألحق معها صورة له مع النجم الأرجنتيني، وهو الأمر الذي أغضب مشجعي “الميرينغي”.

وانهالت رسائل الانتقادات على راؤول في الردود على منشور حساب الدوري الإسباني، بالرغم من أن الأمر لم يتعد محاولة التزام اللاعب السابق بالروح الرياضية، وتهنئة خصمه بمعادلة رقم قياسي، ووصل الأمر لمطالبة بعض المستخدمين للاعب الريال السابق بمسح الرد والصورة.

وأشار قطاع كبير من الجماهير، إلى أنه من الممكن أن يشيد لاعب من ريال مدريد بخصمه في برشلونة، أو أن يهنئه بأداء جيد أو لقب ورقم قياسي، لكن الأمر لن يصل لـ”الاستمتاع” بأهدافه، خاصة أنه قد يسجل في مرمى الملكي.

العربي الجديد


تعليق واحد

  1. كبروا مخكم يا بتاعين ريال مدريد … ميسي رقم واحد بدون منازع شئتم ام ابيتم