سياسية

وزيرة الهجرة المصرية: السودان تمتلك ثروة بشرية لو أحسن استغلالها لحققت طفرة هائلة


قالت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشؤون المصريين بالخارج، إن “مسيرة الألف ميل تبدأ بخطوة”، معربة عن ثقتها في أن مؤتمر الخبراء والكفاءات السودانية في الخارج سيحقق أهدافه على أرض الواقع.

جاء ذلك خلال لقائها، الدكتور كرار التهامي الأمين العام لجهاز تنظيم شؤون السودانيين بالخارج، والدكتور عبدالحميد بشرى القنصل العام بسفارة السودان، لبحث سبل التعاون المشترك لخدمة المغتربين فى الخارج من المصريين والسوادنين.

وأشارت الوزيرة، إلى أن السودان تمتلك ثروة بشرية لو أحسن استغلالها لحققت طفرة هائلة، مؤكدا أن هناك براعم علمية يعقد عليها الآمال لعمل نقلة علمية كبيرة.

كتب: وفاء الصعيدي
الوطن المصرية

*الصورة أعلاه
وزيرة الهجرة مع الأمين العام لجهاز تنظيم شئون السودانيين بالخارج


‫4 تعليقات

  1. بس انتو يامصريين ابعدوا شركم عننا ، خلونا في حالنا بنعرف نظبط احوالنا ، ماشفنا منكم الا المصايب ياولاد بومبا

  2. قلتا لي المصرية دي تخصصة شنو وزيرة الهجرة المصرية طيب نحنا دخلنا بيها شنو وكالعادة التقليل من شأن السودان (السودان تمتلك ثروة بشرية لو احسن استغلالها لحققت طفرة ) صدقي نحنا ما كنا عارفين لو ما كلامك دا !!!!

  3. ابعدو عننا نحن ادرى بمواردنا البشريه ونعرف كفاءتها ودورها في العالم بس ابعدو عننا حتى لا تعلموهم الرقص

  4. وانتو ان شاءالله ياوزيرة السجم العندكم ديل ثروة حيوانية ؟؟؟!!!! ياخ افتكوا مننا وخلونا في حالنا ارجووووكم ما عايزين منكم أي نصائح ولا افتائات لأنكم معروفين واتولدوا واتنشأتو على الكذب والفتنه والحقد والانانيه والمصلحه لنفسكم فقط اعوزبالله منكم الله يكفينا شركم وحقدكم علينا