جرائم وحوادث

محافظ بني سويف يطمئن على مصابى حادث انقلاب الأتوبيس السودانى


زار المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، المستشفى العام للاطمئنان على مصابى حادث انقلاب الأتوبيس السودانى على الطريق الصحراوى الشرقى أمام نفق سنور، والذى أسفر عن وفاة مواطن سودانى وإصابة 18 آخرين، منهم 5 مصريين و13 سودانيا.

ووجه المحافظ بتقديم كل سبل الرعاية الطبية لجميع المصابين لحين تماثلهم للشفاء، وخروجهم من المستشفى العام، حيث كان فى استقباله الدكتور عبد الناصر حميدة وكيل وزارة الصحة، والدكتور هانى همام مدير المستشفى.

وذكر بيان إعلامى صادر عن محافظة بنى سويف أن مصابى الحادث من “الأشقاء السودانين” أبدوا سعادتهم بزيارة المحافظ وحسن المعاملة والإجراءات التى اتخذها مسئولو الصحة لسرعة التعامل مع الحادث، والتحرك الفورى لسيارات الإسعاف وتقديم كل أوجه الرعاية للمصابين، معربين عن امتنانهم لهذه المعاملة الطبية التى وصفوها – على حد تعبيرهم – “ما قصرو معانا الإخوة المصريين.. واحنا وسط أهلنا”.

كما استجاب المحافظ لطلب الأشقاء السودانيين فيما يتعلق بتسهيل الإجراءات والموافقات المطلوبة لنقل جثة المواطن السودانى الذى توفى فى الحادث، حيث قام المحافظ بالتواصل مع المعنيين من الجهات المختصة، حيث تم على الفور توفير سيارة إسعاف للإسراع بنقل جثة المواطن.

من جانبه قال وكيل وزارة الصحة ببنى سويف إن مستشفى بنى سويف العام استقبل 18 مصابا، منهم 13 مصابا سودانيا فى حادث انقلاب أتوبيس سودانى قادم من السودان فى طريقه للقاهرة، وتراوحت الإصابات ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج وكدمات، و5 مصريين إصابتهم اشتباه ما بعد الارتجاج، فيما عدا حالة واحدة تم إدخالها للعناية المركزة، فضلا عن حالة وفاة واحدة لمواطن سودانى “نادى متوكل محمد” 34 سنة.

بنى سويف – هانى فتحى
اليوم السابع


تعليق واحد

  1. نسأل الله لهم عاجل الشفاء
    ونسأل الله الرحمة والمغفرة للمتوفي وان يصبر اهله
    وكذلك كل الشكر للاخوة المصرين في مستشفي بني سويف علي تقديم الخدمة والرعاية للمصابين