جرائم وحوادث

رجل يكشف تفاصيل قتل زوجته على يد عشيقها


كشف رجل تفاصيل قتل زوجته ضرباً بعصا، وطعناً بسكين، على يد أجنبي في خلاف نشب بينهما حول مبلغ مالي، بمنطقة أم درمان، وقال عند مثوله شاكياً في البلاغ أمام أسعد عوض سالم قاضي محكمة جنايات كرري، إن المجني عليها زوجته، لكنه ترك لها منزل الزوجية، وإن المتهم أقام معها في المنزل، وبعد مرور مدة من الزمن تشاجر المتهم مع زوجته وطعنها بالسكين أمام أبنائها، ما تسبب في وفاتها، فدون بلاغاً ضده يتهمه فيه بقتلها عمداً، وحددت المحكمة جلسة لشهود الاتهام.

وكانت الشرطة قد أوقفت المتهم بموجب بلاغ تلقته من الشاكي، قال فيه إن شخصاً يقيم مع زوجته قتلها طعناً بالسكين داخل منزلهم، فهرع فريق منهم لمسرح الحادث، يرافقهم فريق من مسرح الجريمة، وتم تحريز المكان.
وكشفت التحريات أن خلافاً وقع بين المتهم والمجني عليها في يوم الجريمة، حول مبلغ مالي، واتهمته النيابة بقتل المجني عليها عمداً وقدمته للمحاكمة.

أم درمان – إبتسام
صحيفة اليوم التالي


‫3 تعليقات

  1. معقوووول. ..هذا يحدث في السودان …كيف رجل يترك منزل الزوجية لواحد اجنبي ويعمل علاقة مع زوجته ..أقول هذا رجل ديوووووث. سبحان الله العظيم. .عشنا وشفنا. ..انت لست برجل انت واحد خنزير لا غير ..أما زوجتك الهالكة. .في قعر جهنم. لأنها ماتت على الكفر ..تفففففففوا عليكما….

  2. الحقيقة المرة التي لا يعرفها اي شخص ان المجني عليها شرموطه بشهاده والزوج راجل خايس وديوس

  3. قصص غريبه تحصل في البلد …
    اسره منحله زوجه داعرة و زوج ديوس
    الزوج الباطل ده كمان مفروض يشنقوهو