رياضيةمدارات

الجيبوتي يتجاهل المريخ ويستقبله بالحرب النفسية


وصلت إلى جيبوتي العاصمة في السادسة من مساء أمس بعثة المريخ استعداداً لمواجهة تلكوم الجيبوتي عصر الجمعة المقبل في فاتحة مباريات الفريق في البطولة العربية، واستقبل تلكوم الجيبوتي بعثة المريخ لدى وصولها المطار بحرب نفسية واضحة.

وبحسب ما قرأ محرر موقع النيلين من صحيفة الصدى الرياضية السودانية لم يكن هناك أي مندوب من النادي الجيبوتي أو من اتحاد الكرة في استقبال البعثة الحمراء، سوى أحد الموفدين الذي انتظر البعثة خارج المطار في مسافة بعيدة، وتركها تعاني بشدة في استكمال إجراءات الدخول والتي استغرقت الكثير من الوقت بعد أن تقرر أخذ التأشيرة من مطار جيبوتي، وكان من المفترض أن يقوم بالمهمة أحد أفراد الوفد الإداري على أن يخرج جميع اللاعبين مباشرة بعد وصولهم، لكن سلطات المطار أصرت على أن يقوم أي شخص بإجراءاته بنفسه بصورة أثارت تذمر الوفد الإداري، ليتم لاحقاً أخذ الجوازات للاعبين والسماح لهم بالدخول على أمل أن يتم استكمال الإجراءات وإرسال الجوازات للاعبين في الفندق، وعندما خرجت البعثة من المطار كان موفد تلكوم الجيبوتي في انتظارها لنقلها للفندق الذي خصصته إدارة تلكوم للمريخ وفقاً للائحة البطولة العربية، وخصص تلكوم الجيبوتي فندقاً متواضعاً للغاية في منطقة مزدحمة في سوق العاصمة لإقامة بعثة المريخ رفضته البعثة الإدارية على وجه السرعة وطالب إدارة تلكوم بتوفير البديل وعندما لم يجد المريخ استجابة لطلبه العادل، أقام في فندق شيراتون الفخم على نفقته الخاصة.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين


‫4 تعليقات

  1. دقوهن دق العيش
    بس رياضيا في الملعب
    وعندما يأتو للسودان كرمنا ذاته وأخلاقنا ذاتها بالله عليكم لا تعملوا برد الفعل نحن ألطف نحن أجمل
    وش فرحان من الصباح

  2. لمفروض اصلا لو بتفهموا ان و واحد من مناديب المريخ يكون هناك قبل وصول الفريق بيومين تلاته لترتيب الامور وما تلوموا الناس لوموا نفسكم وسزاجتكم ولا مبالاتكم بالامور دى …….تستاهلو اكتر من كده .. اصحوا وتعلموا الا صول .الله يهدكم زز مكان ما تمشو مبهدلننا

    1. ومتى يكون لدينا الفهم هذا يا عزيز ..نعم يفترض على الاقل قبل اسبوع من موعد الوصول ان قد وصل الى العاصمة مندوب ادارة المريخ ووقف على كل الترتيبات وبين طلبات النادي او ان يعتذر المريخ او يرفع شكواه للاتحاد ..
      والا كما هو العرف ان يكون هناك تفاهم وحل لمثل هذه المسائل .. الفريق الجيبوتي مفلس وعينه طالع ومن وين يؤجر فندق فخم للمريخ .. وبالمناسبة الامر ليس كما يبدو ولكن انما استحقارا بنا ولو كانالفريق مصري او اي فريق اخر لكان الموقف مختلفا ..
      ولكن العزاء في ان يجلدوا في الميدان وبكميو اهداف صادمة لهم

  3. حيرتونا ذاتو في البطولة الافريقية الحرب النفسية وفي البطولة العربية برضو الحرب النفسية وفي البطولة المحلية حينما غابت الحرب النفسية كانت الشماعة هي التحكيم منحاز
    دا فريق ولا حركة شعبية
    وبلاش إشانة سمعة لتلك الدول التي تكن لنا كل الاحترام