جرائم وحوادث

جهاز الأمن يضبط أكبر شبكة لتهريب الأدوية المدعومة لخارج البلاد.. سعر الحقنة (48) جنيها في السودان، ويتم بيعها في مصر ب (1700)


تمكن جهاز الأمن والمخابرات الوطني من ضبط أكبر شبكة إجرامية لتهريب الأدوية المدعومة من قبل الدولة لخارج البلاد عبر مطار الخرطوم.

وقال مصدر مطلع بالأمن الاقتصادي لـ(smc) إن الشبكة تم ضبطها وبحوزتها كميات كبيرة من حقن (غسيل الكلى) المدعومة كانت في طريقها إلى دولة مصر، مشيراً إلى أن المتهمين أقروا بأنهم يهربون الأدوية المدعومة للخارج بهدف الإستفادة من فرق السعر، مبيناً أن الشبكة تقوم بشراء الحقنة بسعر (48) جنيها، ويتم بيعها بعد تهريبها لمصر بسعر (1700) جنيه مصري، كاشفاً عن كثرة حالات تهريب الأدوية المدعومة إلى الخارج خلال الآونة الأخيرة، موضحاً أن هذه العمليات تكلف الدولة كثيراً. وأكد المصدر يقظة الأجهزة الأمنية ومراقبتها ورصدها الدقيق لكل الأشكال الإجرامية التي تضر بالإقتصاد الوطني والتعامل معها بشكل جاد وحاسم.


‫3 تعليقات

    1. ده ما شغل جهاز الأمن , ده شغل الشرطة .
      بتعرف الفرق بين الأتنين ولا أوريك ليهو ؟؟؟؟؟؟؟؟

  1. النوعية دي من البشر رديئة وجعانه ومعدومة الأخلاق والضمير .. وزجرها يكون بتشديد العقوبة وضرب الأعناق بالسيف . وليس غرامة 250 جنية وإطلاق سراح !!
    محتاجين قانون رادع ليستقيم الأمر .. وزارة العدل تشجع بقوانين الغرامات اللصوص والمهربين والنهابين . والمتضرر الإنسان والبلد