جرائم وحوادث

عذّبا طفلة حتى الموت لإجبارها على التسوّل!


كشفت مباحث مديرية أمن الإسكندرية تفاصيل سقوط المتهمين بقتل طفلة (أربع سنوات)، تمّ العثور على جثتها وعليها آثار تعذيب وضرب في منطقة اللبان غرب الإسكندرية.
وقد توصّلت التحرّيات إلى أن الجثة للطفلة “ملك. ع” (أربع سنوات)، وأشارت إلى أنّ وراء ارتكاب الواقعة شابة تبلغ من العمر 19 سنة، وشاب يعمل كحارس عقار ويبلغ من العمر 22 سنة “تربطه بالأولى علاقة غير شرعية”.
وتعرفت جدة الطفلة المجنى عليها على الشابة منذ حوالي ثلاثة أشهر تقريباً وقامت بتسليمها الطفلة التي كانت تعاني من بعض الأمراض النفسية والتبول اللاإرادي لتتولّى رعايتها والإقامة لديها مقابل خمسين جنيهاً شهرياً، إلا أنّ المتهمين تجردا من كلّ معاني الإنسانية والرحمة فاستغلتها الأولى في أعمال التسول ونظراً لمرضها وتبولها اللاإرادي قاما بالتعدي عليها بالضرب أكثر من مرة، إلا أنّهما أفرطا في التعدى عليها وتعذيبها حتى فارقت الحياة.
وأقرّا بارتكاب الجريمة وبأنهما عذباها حتى الموت.

الجديد


‫3 تعليقات

  1. والله قبل ما اخش عرفت انه الجريمه دي في مصر بس خشيت لقيت النور والع قلت اطفي !

    1. لا تفرح كثير والسودان اصبح يسابق الجارة مصر في الجرائم كل يوم اغتصاب واوضاع مخلة

      1. وانت مالك افرح غصبا عنك وانت ايه الواجعك طيب افتح وشاهد برنامج صبايا الخير و برنامج منى عراقي وشوف بعض البرامج اللي يعرضوها ستشاهد البلاوي اللي بتحصل في مصر وثم تانيا نحن برضوا ما عندنا افلام خليعه وزباله كما مصر تنتج مئات الافلام الوسخه وكأنها تحكي واقعها انقلع انت ومصر بتاعتك دي بلا وجع معاكم يا احقد بلد في العالم وآخر حاجه كمان عايزه تتهم السودان وتقول انها داعمه للارهاب مغصه مغصه هرت المصريين بفك هذا الحظر ان شاءالله ياااااااااااااااااااارب العرش العظيم ان كانت مصر تريد ان تكيد وتشعل الفتنه لسودان الله يجعل كيدهم في نحرهم وينتقم منهم يا قادر يا كريم